إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

“أبوظبي لبناء السفن” و”بي تي بال إندونيسيا” توقعان اتفاقية خلال “نافدكس 2017”

0 288

ابو ظبي، إندونيسيا اليوم – وقعت شركة “أبوظبي لبناء السفن” وشركة “بي تي بال إندونيسيا” المتخصصة في بناء السفن العسكرية والتجارية والهندسة العامة والصيانة والإصلاح والعمرة في إندونيسيا اتفاقية على هامش معرض ومؤتمر الدفاع البحري “نافدكس 2017” تجري فعالياته بالتزامن مع معرض ومؤتمر “آيدكس” الذي ينعقد كل عامين في أبوظبي.

وبموجب الاتفاقية تتعاون الشركتان لتوحيد قدراتهما ومواردهما لتوفير فرص في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا في مجالات البناء والصيانة والإصلاح والعمرة لأنواع من القطع البحرية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قارب الدوريات السريعة وسفن النقل الاستراتيجية والفرقاطات المختلفة.

وقال الدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة “أبوظبي لبناء السفن” ان الشركة تفخر بنجاحها في بناء شبكة من الشركاء العالميين ينتشرون في دول عديدة ..مشيرا الى ان الشركة مع شركة “بي تي بال إندونيسيا” تعتبر تعزيزا لهذه الجهود، فهي شركة تحظى بخبرات متميزة ومعرفة وسمعة قوية في مجال خدمات القطع البحرية والسفن العسكرية والتجارية.

وأعرب عن امله في مواصلة التعاون مع الشركة الاندونيسية من أجل تعزيز قدرات الشركة في خدمات السفن لعملائها في المستقبل، وبما يحقق التقدم في مستوى العلاقات الثنائية بين كل من دولة الإمارات وإندونيسيا.

من جانبه قال محمد فيرمانزيا عاريفين الرئيس التنفيذي لشركة “بي تي. بال إندونيسيا ” اننا نركز على التوسع في أنشطتنا وتنميتها ضمن الأسواق العالمية، ومن هذا المنطلق فمن الأهمية بمكان أن نعمل على تعزيز شبكة شركائنا الاستراتيجيين عالميا” ..مؤكدا ان الشراكة مع شركة أبوظبي لبناء السفن من شأنها أن تحقق قيمة متميزة لكافة الجهات المعنية من أصحاب المصلحة.

مصدر الخبر

تعليقات
Loading...
Click Me