إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أربعة ملاعب أوربية تشتمل على مساجد للاعبيها المسلمين

Empat Stadion Eropa dengan Masjid untuk Pemain Muslim

- الإعلانات -

0 189

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – وزير الرياضة الإندونيسي إمام نحراوي يأمل أن يلعب إيجي مولانا فكري –الجناح الشاب للمنتخب الوطني الإندونيسي– لنادي أوربي به مسجد.إليك الأندية الأوربية الأربعة المجهزة بمسجد للاعبيها المسلمن والتي يمكن أن يكون إحداها هو اختيار إيجي وفقًا لأمل وزير الرياضة.

إقرأ أيضا: إيجي مولانا على وشك التعاقد مع نادي فرنسي

وأصبح من الموكد أن إيجي مولانا سينتقل للعب لأحد الأندية الأوربية خلال الأشهر القليقة القادمة، كُشِف عن ذلك في لقاء نجم المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مع وزير الرياضة- الجمعة 5/1.

ويأمل السيد الوزير أن يلعب إيجي لنادي مجهز بمسجد في ملعبه. بينما عدد قليل فقط من النوادي الأوربية التي لديها مسجد أو مصلى داخل الملعب.

ونقلت عدة مصادر أن أحد هذه الأندية الأبعة سيكون اختيار إيجي لوجود مصلى أو مسجد داخل ملعبه:

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Menpora Imam Nahrawi berharap winger muda Timnas Indonesia, Egy Maulana Vikri, mendapatkan klub yang memiliki fasilitas masjid. Berikut ini empat klub yang bisa menjadi pilihan Egy Maulana sesuai harapan Menpora.
Egy Maulana diyakini akan resmi menjadi pemain klub Eropa dalam beberapa bulan ke depan. Hal itu terungkap setelah bintang Timnas Indonesia U-19 itu bertemu dengan Menpora, Jumat (5/1).
Menpora berharap klub yang akan diperkuat Egy Maulana bisa memiliki fasilitas masjid di dalam stadionnya. Namun, hanya sebagai kecil klub di Eropa yang memiliki fasilitas masjid atau musala di dalam stadion.
Dikutip dari berbagai sumber, keempat klub Eropa ini bisa menjadi pilihan Egy Maulana karena memiliki musala atau masjid di stadion mereka:
Page 1 of 4:
ملعب الاتحاد- مانشيستر سيتي | Stadion Etihad (Manchester City)
  • 1. ملعب الاتحاد- مانشيستر سيتي | Stadion Etihad (Manchester City)
  • 2. ملعب أليانز -بايرن ميونخ | Allianz Arena (Bayern Munich)
  • 3. ملعب قازان- روبين قازان | Kazan Arena (Rubin Kazan)
  • 4. سانت جيمس بارك-نيوكاسيل يونايتيد | St James’ Park (Newcastle United)
ملعب الاتحاد- مانشيستر سيتي | Stadion Etihad (Manchester City)
ملعب الاتحاد- مانشيستر سيتي

1.ملعب الاتحاد- مانشيستر سيتي | Stadion Etihad (Manchester City)

وليس من المستغرب أن يتواجد مسجد في ملعب الاتحاد؛ ذلك أن مالك نادي مانشيستر سيتي هو مجموعة أبو ظبي المتحدة بقيادة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. و كذلك يلعب للنادي عدد من اللاعبين المسلمين منهم يايا توريو بينيامين مندي حيث يمكنهم أداء اللوات بحرية.

Tidak heran jika Stadion Etihad memiliki fasilitas masjid di dalamnya. Pasalnya, pemilik Manchester City adalah Abu Dhabi United Group yang dipimpin Sheikh Mansour bin Zayed Al Nahyan. Sejumlah pemain Muslim Manchester City seperti Yaya Toure dan Benjamin Mendy bisa dengan bebas melakukan salat.
تعليقات
Loading...
Click Me