إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أوزبكستان تعفي المواطنين الإندونيسيين من التأشيرة

Uzbekistan starts offering visa-free entry to Indonesian citizens

- الإعلانات -

0 169

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – بدأت حكومة أوزبكستان منح المسافرين الإندونيسيين حرية الدخول بدون تأشيرة اعتبارا من 10 فبراير من هذا العام.

قد يهمك: جنوب سوماترا تعقد دورة الألعاب الأسيوية لاختبار الحدث من أبريل إلى يوليو

ذكرت السفارة الإندونيسية في اوزبكستان في بيان صدر يوم الجمعة أن المسافرين الإندونيسيين سيحصلون على تأشيرة دخول لمدة 30 يوما إلى اوزبكستان، ومن ثم فإنهم لم يعودوا بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو دفع ثمنها.

دخلت السياسة حيز التنفيذ منذ 3 فبراير. وقع رئيس أوزبكستان شوكت ميرزييويف مرسوما لخلق ظروف مواتية لتعزيز إمكانات السياحة في أوزبكستان.

قد يهمك: سيلانجور يخسر 3-1 أمام باهانج، وإيفان ديماس يضيع الفرص

وبصرف النظر عن إندونيسيا، تسمح أوزبكستان أيضا بدخول 30 دولة بدون تأشيرة لمواطنين من ست دول أخرى هي تركيا واليابان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وماليزيا وإسرائيل.

وعلاوة على ذلك، لا يحتاج المسافرون إلى الإبلاغ عما إذا كانوا يحملون عملة أجنبية تقل عن 000 2 دولارأمريكي. (معراج)

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – The Government of Uzbekistan has begun granting visa-free access to Indonesian travelers, starting from Feb 10 this year.

The Indonesian Embassy in Uzbekistan in a release on Friday stated that Indonesian travelers will get a 30-day visa-free entry to Uzbekistan, so they no longer need to apply or pay for a visa.

The policy came into effect since Feb 3. Uzbekistan President Shavkat Mirziyoyev signed a decree to create favorable conditions for boosting Uzbekistan`s tourism potential.

Apart from Indonesia, Uzbekistan is also allowing a 30-day visa-free entry to citizens of six other countries: Turkey, Japan, Singapore, South Korea, Malaysia, and Israel.

Moreover, travelers do not need to report if they are carrying foreign currency of less than US$2,000. (Antara)

 

(14)

تعليقات
Loading...
Click Me