إندونيسيا تحرز لقب بطولة الدنمارك لأول مرة منذ تسعة أعوام

Incaran Kevin / Marcus Usai Raih Gelar Denmark Terbuka 2018

0 694

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ثنائي تنس الريشة الإندونيسي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي مازالا يسعيا لمزيد من الإنجازات، بعد نجاحهما في انتزاع لقب بطولة الدنمارك المفتوحة 2018 لتنس الريشة. حيث بدأ الثنائي الملقب بالمينيونس في مطاردة لقب جديد في بطولة فرنسا المفتوحة.

كيفين و ماركوس صعدا حديثًا لمنصة تتويج بطولة الدنمارك الأحد 21/10، بعدما تمكنا من الفوز في المباراة النهائية أمام اليابانيين تاكاشي كامورا و كيجو سونودا، بنتيجة 21-15، و 21-16.

بعد بطولة الدنمارك المفتوحة، يشارك كيفين و ماركوس في بطولة فرنسا 2018. في العام الماضي لم يتمكن الثنائي المصنف الأول على العالم من المشاركة في المنافسات في فرنسا، ذلك أن ماركوس تعرض للإصابة و كان على الثنائي العودة لإندونيسيا.

و كانا كيفين و ماركوس قد حققا لقب بطولة إندونيسيا للأساتذة لهذا العام، كذلك لقب بطولة الهند المفتوحة، و بطولة إنجلترا، كذلك أحرزا لقب بطولة إندونيسيا المفتوحة، و ذهبية دورة الألعاب الآسيوية، و بطولة اليابان المفتوحة، بالإضافة للقب لفئة زوجي الرجال في بطولة الفرق الآسيوية.

صرح كيفين، نقلاً عن الموقع الرسمي لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي: “نحن سعيدان جدًا بنحقيق لقب جديد، لكننا لا نريد أن نكتفي بهذا الفوز، نريد أن نبحث عن لقب جديد في البطولة التالية بفرنسا.”

كيفين و ماركوس حققا لقب بطولة الدنمارك لأول مرة لإندونيسيا منذ تسعة أعوام. اللقب الأخير لهذه البطولة الذي حققه إندونيسي كان على يد سيمون سانتوسو في عام 2009.

كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي توجها لباريس الإثنين 22/10. و كان جزء من الفريق قد توجه أولاً لباريس يوم السبت 20/10.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Ganda putra Indonesia, Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon, masih haus prestasi. Setelah menjuarai Denmark Terbuka 2018, pasangan berjuluk Minions itu langsung fokus memburu gelar di Prancis Terbuka.

Kevin/Marcus baru saja naik podium juara di Denmark Terbuka 2018, Minggu (21/10/2018), setelah di final mengalahkan Takeshi Kamura/Keigo Sonoda (Jepang), dengan skor 21-15 dan 21-16.

Setelah dari Denmark, Kevin/Marcus akan mengikuti Prancis 2018. Pada tahun lalu, pasangan peringkat satu dunia ini batal bertanding di Paris karena Marcus mengalami cedera dan harus kembali ke Indonesia.

Sebelumnya, pada tahun ini Kevin/Marcus sudah meraih gelar di Indonesia Masters, India Terbuka, All England, Indonesia Open, Asian Games, dan Jepang Terbuka. Serta satu gelar di nomor beregu putra Kejuaraan Asia Bulutangkis.

“Kami sangat senang dapat gelar lagi, tapi kami tidak mau terlena dengan kemenangan ini. Ingin fokus cari gelar lagi di turnamen selanjutnya di Prancis,” kata Kevin, seperti dilansir situs PBSI.

Kevin/Marcus menjadi satu-satunya wakil Indonesia yang berhasil meraih gelar di ajang Denmark Terbuka setelah sembilan tahun lamanya. Gelar terakhir direbut Simon Santoso pada 2009.

Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon akan bertolak ke Paris pada Senin (22/10/2018). Sebagian tim sudah lebih dulu terbang ke Paris pada Sabtu (20/10/2018).

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

تعليقات
Loading...