إندونيسيا تقهر ماليزيا في مباراة الكأس

Tentukan Kemenangan Indonesia, Della/Rizki Belum Maksimal

0 872

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ديلا ديستيارا هاريس و رزقي أميليا براديباتا تقولان أنهما وقعتا في بعض الأخطاء في المباراة التي فازت فيها إندونيسيا على ماليزيا، في كأس أوبر 2018.

ديلا و رزقي أكدا فوز إندونيسيا على ماليزيا في المباراة الافتتاحية في كأس أوبر، و التي جرت على ملعب إماكت أرينا، عصر الإثنين 21/5. و قد أحرز الثنائي انتصارهما على تشو مي كوان و فيفيان هو بعد مقاومة.

بدأت المباراة ساخنة. تأخرتا ديلا و رزقي في بداية المباراة عن الثنائي الماليزي. ليبدأ الثنائي الإندونيسي في مطاردة النقاط، و يتمكنا في نهاية الشوط الأول من قلب النتيجة و الفوز بنتيجة 24-22.

و جري الشوط الثاني على سيناريو مشابه، حيث مازالت المباراة ساخنة. لكن تمكن هذه المرة الثنائي الإندونيسي من التقدم في بداية الشوط، لتقلب ماليزيا النتيجة و تفوز بالشوط الثاني. تشو و فيفيان استطاعتا إغلاق الشوط الثاني لصالحهما بنتيجة 22-20، مما يدخل المباراة في شوط ثالث حاسم.

صرحت رزقي: “نحن كثيرًا ما اتبعنا طريقة لعبهم. عندما بدأ السباق أصبحنا متحيرتين. لقد كنا متعجلتين و لدينا شهوة قوية للفوز، مما جعلنا نقع تحت ضغط.”

و قد ظهر الإرهاق على ديلا و رزقي في الشوط الثاني، حيث كانت ضرباتهما تفتقر إلى القوة المطلوبة. كما إنهما قد ظهرتا لا يريدان أن يضغطا على نفسيهما لتوجيه ضربات فعالة.

على العكس من ذلك، تشو و فيفيان كثيرًا ما وجهتا ضربات قوية، لم يستطع الثنائي الإندونيسي ردها. على الرغم من ذلك، في الشوط الثالث استفاقتا ديلا و رزقي، و أعادا فرض سيطرتهما على الثنائي الخصم.

حلث استطاعتا التقدم بعشر نقاط على خصميهما. ليتمكنا في النهاية من الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 21-12. مؤكدتان فوز إندونيسيا على ماليزيا بنتيجة 3-1.

قالت ديلا: “في الشوط الثالث قررنا أن ننسي هزيمتنا في الشوط الثاني. و كذلك عدلنا من أسلوب لعبنا و لم نعد نلعب بذلك الحماس الشديد في رد الكرة بسرعة، حيث إن الثنائي الماليزي يستفيد من هذا لدفاعهم القوي.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسيا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Della Destiara Harris/Rizki Amelia Pradipta mengakui masih melakukan kesalahan dalam laga penentu kemenangan Indonesia atas Malaysia di Piala Uber 2018.

Della/Rizki memastikan kemenangan Indonesia atas Malaysia di laga perdana Piala Uber di Stadion Impact Arena, Senin (21/5) sore. Kemenangan mereka diraih melalui perlawanan sengit menghadapi Chow Mei Kuan/Vivian Hoo.

Pertarungan ketat sejak gim pertama. Della/Rizki yang sempat tertinggal di awal-awal laga, mulai mengejar ketinggalan. Mereka membalikkan keadaaan dan menang 24-22.

Begitu pula di gim kedua, pertandingan masih berlangsung sangat ketat. Giliran pasangan Malaysia yang berhasil bangkit setelah sempat tertinggal dari Della/Rizky di awal-awal gim. Chow/Vivian pun berhasil menutup set tersebut dengan skor kemenangan 22-20 sekaligus memaksa hingga set ketiga.

“Kami terlalu ikut permainan mereka. Sudah mulai dibalap jadi bingung. Kami terlalu terburu-buru dan nafsu untuk menang sehingga malah kami yang tertekan,” terang Rizki

Della/Rizki juga sebenarnya sudah tampak kelelahan pada gim kedua dengan pukulan-pukulan yang kurang bertenaga. Mereka juga tampak tak mau memaksakan banyak melakukan smes.

Sebaliknya, Chow/Vivian banyak melakukan pukulan keras yang tak mampu dikembalikan pasangan Indonesia itu. Namun di gim ketiga, Della/Rizki bangkit dan mengembalikan dominasi mereka atas lawannya tersebut.

Mereka sempat unggul 10 poin dari lawannya. Della/Rizki akhirnya menutup set tersebut dengan 21-12 sekaligus menentukan kemenangan Indonesia 3-1 atas Malaysia.

“Di game ketiga, kami langsung melupakan kekalahan saat di game kedua. Kami juga mulai bermain tidak terlalu bernapsu dengan memukul bola kencang karena mereka justru diuntungkan di situasi itu karena pertahanan mereka kuat,” terang Della.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

تعليقات
Loading...