إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

اتحاد مادورا: أسيب لن يرحل عَن الفريق

Madura United: Asep Berlian Tidak Boleh Pergi

12

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – انتهت مشكلة انضمام اللاعب أسيب بيرليان مَع فريق بيرسيب في الموسم القادِم 2020. فإن فريقه السابِق اتحاد مادورا قد أعلن عن تجديد عَقده مَعه.

أعلن رئيس نادي اتحاد مادورا، أحسن قساسي، أن اللاعب أسيب الذي وُلِدَ في مَدينة بوجور، قَد تم تمديد عقده. بالإضافة إلى تمديد عقود لاعبين آخرين. ألا وهم: سلاميت نور شاهيو وفخر الدين أريانتو.

قال أحسن عَبر حسابه على تطبيق التواصل الإجتماعي إنستجرام: “لن نستغنى عَن هؤلاء الثلاثة (أسيب واحد منهم). قد نُعيرهم، ولكن لن نبيعهم. وسَوف يلعبون لنادي اتحاد مادورا في الموسم القادم 2020. فهم لمادورا”.

قَد أشيع في وقت سابق أن أسيب سوف ينضم إلى نادي بيسيرب. خصوصا بَعد تأكيد أن اللاعب هاريونو سوف يرحل عَن بيرسيب.

لذلك، اعتقد البعض أن السيب سوف يكون بديل لهاريونو في مركز خَط الوَسط. كما أشيع في هذا الوقت. بالإضافة إلى إنضمام ناديو أجراويناتا وجافين كوان أدسيت، والفتح فاتير إلى بيرسيب.

وفي آخر الأمر، تَم تأكيد أن أسيب لَن ينضم إلى بيرسيب باندونج في الموسم القادِم. وناديو وجافين سوف ينضمان إلى فريق اتحاد بالي. والفتح سوف ينضم إلى بيرسيجا جاكارتا.

 

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة ريبوبليكا الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Isu Asep Berlian bakal berlabuh ke Persib untuk musim 2020 akhirnya terbantahkan. Pemain asal Bogor itu resmi diperpanjang kontraknya oleh tim terdahulunya, Madura United.

Presiden Klub Madura United, Achsanul Qosasi mengatakan, Asep diperpanjang kontraknya. Ia diperpanjang masa kontraknya bersama dua pemain lainnya, yakni Slamet Nur Cahyo dan Fachrudin Aryanto.

“Tiga Pemain itu (salah satunya Asep Berlian) tidak boleh pergi. Pinjam boleh, memiliki tidak. Musim 2020 mereka bermain untuk Madura. Mereka bertiga adalah Madura,” ujar Achsanul di akun Instagram resmi Madura United.

Sebelumnya, Asep adalah pemain yang dirumorkan masuk dalam bidikan manajemen Persib. Bahkan, isu kehadiran Asep Berlian mulai mengemuka usai kabar kepastian Hariono hengkang dari Persib Bandung.

Asep pun disebut-sebut akan menjadi pengganti Hariono untuk mengisi posisi gelandang bertahan. Sebelumnya, Asep adalah pemain yang dirumorkan akan memperkuat Maung Bandung bersama Nadeo Agrawinata, Gavin Kwan Adsit, dan Alfath Fatier.

Namun, keempatnya terbukti tidak akan berkostum Pangeran Biru Musim depan. Pasalnya Nadeo dan Gavin telah bergabung bersama Bali United. Sementara Alfath telah dipinang Persija Jakarta.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: bola.republika.co.id

(5)

تعليقات
Loading...
Click Me