إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

اتحاد مادورا يتعاقد مَع لاعب فريق PSS سليمان

Madura United Kontrak Bekas Pemain PSS

32

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أعلن فريق اتحاد مادورا، أنه سوف يستقدم اللاعب الأجنبي، برين فيريرا، ليلعب لصالح الفريق في الموسم القادِم من الدوري الممتاز الإندونيسي. والجدير بالذكر أن اللاعب كان في فريق PSS سليمان.

أعلن الفريق هذا الخبر عبر حساب الإنستجرام الخاص به، يوم الأحد (29/12). وقرر أيضًا التمسك باللاعب زاه راهان كرانجر.

صرّح مدرب فريق اتحاد مادورا، راهماد دارماوان، أن قرار استقدام اللاعب، جاء بعد مناقشات طويلة مع الإدارة. بالرغم مِن أن اللاعب قد أصيب لمدة طويلة عندما كان يلعب مع فريق PSS سليمان.

حيث قال: “أجرينا نقاش طويل مع فريق المدربين، وإدارة النادي، حول إستقدام هذا اللاعب الأسيوي. فبرين فيريرا هو اللاعب الذي يحتاجه الفريق. ومِن الناحية الفنية، تم الإتفاق معه”.

لعب برين فيريرا مع فريق PSS سليمان في 20 مباراة، وسجّل 9 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة. ولكن عندما قارب الدوري على الإنتهاء تعرض اللاعِب الذي يحمل جواز سفر عراقي، إلى إصابة جعلته يغيب حتى نهاية الموسم.

تعرض برين إلى إصابة في المنطقة فوق المعدية بعدما اصطدم مع لاعب فريق بيرسيجا جاكارتا، ساندي سوتي، في الأسبوع 24 مِن الدوري الممتاز الإندونيسي 2019.

بالإضافة إلى برين فيريرا وزاه راهان، قال مدرب الفريق أنه سوف يستقدم لاعب من المنتخب الوطني تحت 23 عام. ولكنه امتنع عن ذكر اسمه الآن.

بينما لم يجدد عقد اللاعب الأسترالي، أنتي بيكماز، مِن قبل إدارة نادي اتحدا مادورا.

 

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة ريبوبليكا الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Madura United secara resmi mendatangkan bekas pemain asing PSS Sleman, Brian Ferreira, untuk mengarungi musim kompetisi Liga 1 2020 setelah sebelumnya kembali mendaratkan Zah Rahan Krangar. Pengumuman kedatangan Brian Ferreira disampaikan langsung melalui akun Instagram resmi Laskar Sape Kerrab, Ahad (29/12).

Menurut pelatih Madura United, Rahmad Darmawan, perekrutan Brian telah melewati diskusi panjang dengan manajemen, meski pemain itu sempat mengalami cedera panjang kala bermain bersama PSS Sleman.

“Kami diskusi panjang dengan tim pelatih dan manajemen klub untuk pemain asing Asia. Brian Ferreira adalah pemain yang dibutuhkan dalam tim ini. Secara teknis kesepakatan dengan Brian Ferera sudah selesai,” kata pelatih yang akrab disapa RD ini.

Kala bermain bersama PSS, Brian mencatatkan 20 penampilan dengan mengoleksi sembilan gol dan lima assist. Namun, menjelang kompetisi berakhir, pemain berpaspor Irak tersebut mengalami cedera yang membuatnya harus absen sampai akhir musim.

Brian mengalami cedera ulu hati setelah bertabrakan dengan pemain Persija Jakarta, Sandi Sute, saat kedua tim bertemu pada pekan ke-24 Liga 1 2019.

Selain mendatangkan Brian Ferreira dan Zah Rahan, RD juga akan mendatangkan pemain timnas U-23. Namun RD masih menutup rapat perihal nama pemain tersebut.

Sementara itu, bek asing asal Australia Ante Bakmaz tidak diperpanjang kontraknya oleh manajemen Madura United untuk kompetisi musim depan.

 

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: bola.republika.co.id

تعليقات
Loading...
Click Me