إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

اختتام بطولة الحزم بالأكاديمية السعودية بجاكرتا برعاية السفير المبارك

0 1٬055

اختتام بطولة الحزم بالأكاديمية السعودية بجاكرتا برعاية السفير المبارك-

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — رعى سعادة السفير مصطفى بن ابراهيم المبارك سفير المملكة العربية السعودية لدى اندونيسيا المباراة النهائية لبطولة الحزم على كأس السفير المبارك على مستوى مكاتب السفارة والمكاتب والملحقيات التابعة لها بإندونيسيا.

[xtopic title=”اقرأ ايضا” layout=”1″ alignment=”left” count=”3″ condition=”latest” order=”DESC” tags=”الأكاديمية” featured=”0″ ids=”” cats=””]

وذلك بحضور مديري ورؤساء الأقسام والملحقيات باندونيسيا وجمع غفير من أفراد البعثة السعودية والجاليات العربية في اندونيسيا.
وتغلب فريق الصقور على فريق معهد جامعة الإمام بجاكرتا بنتيجة 5/4 وفي نهاية المباراة توج السفير الصقور بكأس البطولة.
وذكر مدير الأكاديمية السعودية بجاكرتا الأستاذ/ صالح بن هادي الحبابي أن هذه البطولة من ضمن أنشطة الأكاديمية السعودية بجاكرتا في الشراكة المجتمعية.
وقد استمرت البطولة أكثر من عشرين يوما تخللها العديد من الأنشطة الاجتماعية والتعارف بين افراد البعثة السعودية والأصدقاء الاندونييسين وأشكر سعادة السفير مصطفى المبارك على دعمه البطولة ماديا ومعنويا وتشريفه المباراة النهائية.

اختتام بطولة الحزم بالأكاديمية السعودية بجاكرتا برعاية السفير المبارك-إندونيسيا اليوم

تعليقات
Loading...
Click Me