إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الأردن يواجه إندونيسيا في ختام بطولة قطر للناشئين

72

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يختتم منتخب الأردن اليوم الخميس، مشاركته في بطولة قطر الودية للناشئين، وذلك بمواجهة تجمعه مع إندونيسيا على ملعب أكاديمية أسباير.

ويعقب مباراة الأردن وإندونيسيا، مواجهة تجمع منتخب قطر بنظيره المالديفي على ذات الملعب.

وكان منتخب الأردن قد خسر في المواجهة الماضية أمام البلد المضيف قطر، بنتيجة (2-3) وفاز في المباراة الأولى على المالديف بنتيجة (9-0).

وأنهى منتخب الأردن مساء اليوم الأربعاء، تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدير الفني خليل فطافطة واشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

 وعقد الجهاز الفني محاضرة عقب نهاية التدريب، تلخصت بالحديث عن المباراة القادمة أمام إندونيسيا، بالإضافة لمحاضرة عن الإعداد النفسي، بحضور رئيس قسم الدعم الأكاديمي في أكاديمية أسباير الدكتور الأردني جميل البابلي.

والتقى اليوم الأربعاء، مدير إدارة الشؤون الإدارية بأكاديمية اسباير سعيد المري، الجهاز الفني والإداري للناشئين، حيث تم تبادل الدروع بين إداري المنتخب سند العواملة والمري.

وجاءت مشاركة الأردن في البطولة تحضيرًا للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق يوم 14 أيلول/ سبتمبر المقبل في العاصمة عمان، بمشاركة طاجيكستان، الكويت، سريلانكا، ونيبال.

//إندونيسيا اليوم | متابعات// 

(17)

تعليقات
Loading...
Click Me