إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الإسبوع الـ 13 من الدوري: اتحاد مكاسار يحافظ على تصدره للتريب

: Pekan Ke-13 Liga 1, PSM Makassar Bertahan di Puncak Klasemen

- الإعلانات -

0 65

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – انتهت آخر مباريات الإسبوع الثالث عشر من الدوري الإندونيسي الممتاز بفوز اتحاد ماكاسار 1-0 على بيرسيبايا سوررابايا، سجلل هدف الفوز لاتحاد مكاسار، دارو رزقي بيللو، في الدقيقة الـ 72. المباراة التي جرت السبت 9/6.

هذا الفوز يجعل اتحاد مكاسار يعدد موقعة على قمة ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة. بينما يقع بيرسيبايا سورابايا في منطقة الهبوط، في المركز السادس عشر، برصيد 14 نقطة.

و قد شهد الإسبوع الثالث عشر فوز بيرسيجا جاكرت على بس أس تيرا بخمسة أهداف دون رد.

بالإضافة لذلك، فقط تمكن بيرسيلا لامونغان، من قلب نتيجة المباراة أمام ميترا كوكار، ليفوز بنتيجة 3-1، بعدما كان ميترا متقدمًا في الدقائق الأولى من خلال ركلة جزاء سددها فيرناندو رودريجيز.

أريما أف سي تمكن من الفوز 1-0 على مستضيفه بيرسيرو سيروي. الفوز الذي جعل أريما يتحرر من ضغط التواجد في منطقة الهبوط، ليحظى لاعبيه بإجازة الأعياد دون ضغط.

في حين لم يحظ اتحاد سيمارانج بحظٍ جيد. رغم فوزه 1-0 على بورنيو أف سي، إلا أن هذا الفوز لم يخرج الفريق من منطقة الخطر.

و حتى نهاية الإسبوع الثالث عشر، ما يظال مهاجم بيرسيب باندوج،إزيتشيل نعدواسيل متصدرًا هدافي البطولة، بعدما سجل هدفين في مرمى اتحاد ميدان.

بتسجيله 11 هدف، إزيتشيل يكون متقدمًا بهدف واحد على فيرناندو رودريجيز مهاجم ميترا كوكار.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: kompas.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pekan ke-13 Liga 1 berakhir dengan kemenangan PSM Makassar 1-0 atas Persebaya Surabaya dengan gol daro Rizky Pellu pada menit ke-72, Sabtu (9/6/2018).

 Kemenangan ini membuat PSM Makassar kokoh pada puncak klasemen sementara dengan torehan 24 poin. Sementara itu Persebaya Surabaya masuk ke zona degradasi, yaitu pada posisi ke-16 dengan 14 poin.

 Pekan ke-13 ini diwarnai dengan hujan gol bagi Persija Jakarta yang berhasil menang 5-0 atas PS Tira

Selain itu, Persela Lamongan yang sempat kejebolan pada menit awal oleh pemain Mitra Kukar, Fernando Rodriguez, melalui titik penalti, berhasil membalikkan keadaan dengan skor akhir 3-1.

Arema FC menang 1-0 pada laga tandang rasa kandang melawan Perseru Serui. Hasil ini menjadikan Singo Edan terbebas dari zona degradasi dan bisa menikmati libur jeda lebaran.

Nasib berbeda dialami PSIS Semarang. Meski menang 1-0 atas Borneo FC, Mahesa Jenar masih berada di zona merah.

Hingga pekan ke-13, penyerang Persib Bandung, Ezechiel N’Douasel, masih memimpin daftar pencetak gol terbanyak dengan tambahan dua gol pada laga melawan PSMS Medan.

 Dengan torehan 11 gol, N’Douasel unggul satu gol atas Fernando Rodrigues, penyerang Mitra Kukar.

Translated by: Momen Magdy | Source: kompas.com

(4)

تعليقات
Loading...
Click Me