الاستمتاع بليلة ضبابية في قمة باندونج

Menikmati Malam Berkabut di Ketinggian Bandung

0 791

باندونج، إندونيسيا اليوم – لا ينتهي الحديث عن مدينة باندونج ذات المطاعم والمقاهي التي توفر أجواء مريحة ورائعة. من بين الأماكن التي تتميز بها باندونج منطقة “بونشلوت” التي تقع بشمال باندونج. وسنشعر بالراحة عندما نستمتع بمناظر العديد من المطاعم والمقاهي في المنطقة سواءً نهارًا أو ليلاً. تقع منطقة على شارع باغيرمانيوه، قرية باغيروانغي.

وفي المساء أو الليل، سترى الأضواء التي تزين المقهى وتجذب الزوار الكثيرين. ولكن في الليل، لا تنس أن تحمل معك سترة لأن الهواء سيصبح باردًا، وخاصة إذا هطلت الأمطار، فإن الضباب سيزول أيضًا.

وأحد المقاهي المميزة  ببنوشلوت هو تافسو بارن. من خلال هذا المقهى، نشاهد منظر مدينة باندونج من المرتفعات أثناء تناول الطعام. المأكولات مختلفة وبأسعار معقولة. عندما زرنا المكان مساء السبت، فنحن بحاجة إلى 20000 روبية لدفع سعر كل طعام.

الاستمتاع بليلة ضبابية في قمة باندونج2

الاستمتاع بليلة ضبابية في قمة باندونج3

ومن الأمور التي تثير الاهتمام هنا المقاعد المنوعة التي تم إعدادها للزوار، حيث تتراوح من مقاعد الأريكة، أو العادية، أو كراسي في الخيمة، أو حتى في قفص الطيور. كل مقعد يقع على مستوى ارتفاع مختلف.

الاستمتاع بليلة ضبابية في قمة باندونج4

فهذه البقع التي تجعل هذا المكان رائعا جدا ومكانا مفضلا لأخذ صورة السيلفي. إذا كنت تريد الحصول على بقعة جيدة، يجب أن لا تأتي متأخرا لأنه عادة ما يكون المكان مكتظا بالزوار وخاصة عند عطلة نهاية الأسبوع. لذا بالإضافة إلى ليمبانغ، يمكن أن تكون بونشلوت مكانًا للاستراحة والتي لا تقل روعة عن غيرها من الأماكن في باندونج.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: فارس البدر | المصدر: ديتيك


Bandung, Indonesiaalyoum.com – Bandung tak habis dibahas dari restoran dan kafe yang menawarkan suasana nyaman dan menarik. Salah satuny ada di Punclut, utara Kota Bandung. Baik siang maupun malam, bersantai sambil menikmati pemandangan dari banyak pilihan resto dan kafe di daerah Punclut. Tepatnya di jalan Pagermaneuh, Desa Pagerwangi ini sama-sama menyenangkan.

Di sore atau malam hari, lampu-lampu yang menghiasi kafe menambah daya tarik bagi para pengunjung. Namun di malam hari, jangan lupa membawa jaket karena udara akan bertambah dingin. Apalagi jika turun hujan, kabut juga akan turun.

Salah satu kafe yang sedang hits di Punclut adalah Tafso Barn. Dari kafe ini, kita bisa melihat pemandangan Kota Bandung dari ketinggian sambil menyantap makanan. Makanan yang disajikan cukup beragam dengan harga yang masuk akal. Saat kami berkunjung kesana sabtu sore, diperlukan deposit sebesar 20,000 rupiah.

Yang juga menarik disini, disediakan berbagai macam tempat duduk, mulai dari tempat duduk bersofa, lesehan, kursi dalam tenda, atau bahkan dalam sangkar burung. Tempat duduk tersebut terletak pada level ketinggian yang berbeda.

Spot-spot itulah yang menjadikan tempat ini sangat instragamable dan menjadi tempat favorit untuk selfie. Jika mau mendapat spot yang enak, sebaiknya jangan datang terlalu sore karena biasanya sudah penuh apalagi saat weekend. Jadi selain di Lembang, Punclut bisa jadi alternatif tempat nongkrong yang ga kalah kecenya di Bandung.

Penerjemah: Sairul Nafsahu|Editor: Fares Al-Badr| Sumber: detik

تعليقات
Loading...