إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الاقتصاد البريطاني يمكن أن يرتفع 51 تريليون بالتزامن مع نهائيات كأس العالم

Ekonomi Inggris Bisa Naik Rp 51 T Jika Masuk Final Piala Dunia

- الإعلانات -

0 162

جاكرتا، إندونيسيا اليومبريطانيا هي  إحدى الدول التي شاركت في كأس العالم 2018. ,وصول إنجلترا  الجولة النهائية يمكن تعزيز اقتصاد البلاد بما يصل إلى 2.72 مليار جنيه أسترليني أو ما يعادل 51 تريليون روبية (سعر الصرف 19.000 روبية).

تم الكشف عن البيانات من قبل محللي أبحاث التجزئة. لقد ضرب لنا مثالا بأن الدفع الاقتصادي يأتي من أنشطة المشاهدة الجماعية أو القيام  بها في الأماكن العامة.

على سبيل المثال، ستنفق المطاعم والمقاهي ما يصل إلى 193 مليون جنيه استرليني أو ما يعادل 3.66 تريليون روبية (سعر الصرف 19.000 روبية) للترحيب بالمباراة النهائية. ومن المتوقع أن يستمر هذا الرقم في الزيادة ليصل إلى 488 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن ينفق البريطانيون الذين يشاهدون اللعبة من المنزل ما يصل إلى 240 مليون جنيه إسترليني على الطعام و 297 مليون جنيه إسترليني للكحول.

“سيكون كأس العالم 2018 فرصةرائعة في المملكة المتحدة، ليس فقط لمشجعي كرة القدم ولكن أيضًا لرجال الأعمال في المملكة المتحدة مع ما يقدر بـ 1.33 مليار جنيه إسترليني خلال الأشهر القليلة المقبلة لهذا الاحتفال” ، أوضح مدير رموز قسائم التسويق جيمي نيو كما نقلته وكالة السان، السبت (7/7/2018).

في الختام، أوضح كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا أندرو هالدان أن كرة القدم الإنجليزية يمكن أن تكون أحد عوامل زيادة الاستهلاك العام.

“لقد أصبح نجاح الرياضة البريطانية في مجال كرة القدم في الآونة الأخيرة أحد العوامل في دعم المستهلكين البريطانيين ،” أندرو.

المترجم: أحمد شكري | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Inggris menjadi salah satu negara yang ikut dalam Piala Dunia 2018. Jika Inggris masuk ke babak final, ekonomi negaranya bisa terdongkrak hingga £ 2,72 miliar atau setara dengan Rp 51 triliun (kurs Rp 19.000).

Data tersebut dibeberkan oleh analis Retail Research. Pihaknya memberi contoh, dorongan ekonomi tersebut berasal dari kegiatan nonton bersama atau nobar yang dilakukan di tempat umum.

Misalnya, restoran dan kafe akan mengeluarkan dana hingga £ 193 juta atau setara dengan Rp 3,66 triliun (kurs Rp 19.000) untuk menyambut pertandingan final tersebut. Angka ini pun diproyeksi akan terus meningkat hingga £ 488 juta.

Orang Inggris yang menonton pertandingan dari rumah diprediksi menghabiskan uang hingga £ 240 juta untuk makanan dan £ 297 juta untuk minuman alkohol.

“Piala Dunia 2018 terlihat akan menjadi besar di Inggris. Bukan hanya untuk fans bola tapi juga untuk pebisnis di Inggris dengan perkiraan £ 1,33 miliar akan masuk sampai beberapa bulan ke depan untuk perayaan ini,” jelas Direktur Marketing Voucher Codes, Jimmy New dikutip dari The Sun, Sabtu (7/7/2018).

Mengamini hal tersebut, Kepala Ekonomi Bank of England, Andrew Haldane memaparkan pertandingan sepak bola Inggris mampu menjadi salah satu faktor dari peningkatan konsumsi masyarakat.

“Keberhasilan olahraga Inggris di lapangan sepak bola baru-baru ini telah menjadi salah satu faktor baik dalam mendukung konsumen Inggris,” Andrew.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Detik

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me