إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

خمس اقتراحات لإقامة منخفضة التكلُفة في بالي

Rekomendasi 5 Penginapan Instagramable di Bawah Rp 500 ribu di Bali

0 777

بالي، إندونيسيا اليومبالي احدى الجزر التي أنعم الله عليها بطبيعة جميلة ومدهشة. ولا عجب أن العديد من السياح المحليين والأجانب يفضّلونها. مع هذا العدد الكبير من السياح، فالإقامة، والمطاعم، ومحلات بيع التذكارات. حسنا، بجانب كوستا هوستيل، أوصى إندونيسيا اليوم بخمسة أماكن للإقامة في بالي ، و بتكلفة أقل من 500 ألف روبية.

 
1. كوستا هوستيل، سيمينياك

كوستا هوستيل، سيمينياك في بالي - إندونيسيا اليوم

أول ما نوصيك به عند الإقامة في “كوستا هوستيل” حيث يقع في شارع ديوي ساراسواتي الثالث، رقم 77، كونتي الثاني، سيمينياك، كوتا، بادونج. ويتراوح سعره ما بين 350 ألف روبية، يقدم هذا النزل مكانًا مريحاً. كما يقدم خدمة تأجير الدراجات، وهذا مناسب لمن أراد أن يتمشّى أثناء ممارسة الرياضة.

 2. كوستا هوستيل، سيمينياك

نزل شارا شارا، كوتا في بالي - اندونيسيا اليوم

يكفيك أن تعد ميزانية من 390 ألف روبية للإقامة في نزل شارا شارا الذي يقع في شارع كهيانغان سوسي، حي باندي ماس، كوتا. وهو يقدم لك العديد من المواقع الرائعة والتي تتميز بالألوان، ويعتبر أحد أفضل الأماكن السياحية، يقع على بُعد 450 مترًا فقط من شاطئ كوتا.

3. فندق جراندماس بلاس ليجيان

فندق جراندماس بلاس ليجيان في بالي - اندونيسيا اليوم

يمكنك بعد ذلك محاولة الإقامة في فندق جراندماس بلاس ليجيان الذي يقع بالقرب من سوق الفن بليجيان. وهناك العديد من المرافق التي تستمتع بها مثل الواي فاي والمكيف وتلفزيون البلازما وغرف ذات حمام خاص، ويقدر سعره ب340 ألف روبية فقط.

يحتوي فندق جراندماس بلاس ليجيان على العديد من النقاط المثيرة للاهتمام التي يمكنك صنعها كصور خلفية. كما هو الحال في غرفة الطعام، فإنها مزينة بالكروم.

4. فندق سيستا ليجيان

فندق سيستا ليجيان في بالي

فندق سيستا ليجيان الذي تبدأ تكلفته من 315 ألف روبية، ويوفر هذا النزل تصميم داخلي مشرق وملون. يقع الفندق في مكان إستراتيجي ليس بعيدًا عن كوتا  سيمينياك حيث تتميز كل غرفة في فندق سيستا ليجيان بديكور ملون أنيق. إضافة إلى المرافق الأخرى في شكل حمام داخلي وتلفزيون وإطلالات على المدينة من داخل الغرفة، ومرافق مشتركة في شكل مسبح في الهواء الطلق وواحد داخلي.

5. فندق بالي إيشو بيتش، شانجو

فندق بالي إيشو بيتش، شانجو في بالي - اندونيسيا اليوم

يقع فندق بالي إيشو بيتش، كانجو بشارع موندوك رقم 32، باتو بولونج، شانغو. ويمكن أن يصبح  خيارا بديلاً للإقامة طوال الليل. ومع تكلفة 478 ألف روبية، يمكنك الحصول على غرفة مع المرافق المختلفة التي تحتوي على حوض سباحة، وبار، وحمام داخلي.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايفي | المصدر: كومباران


Bali, Indonesiaalyoum.com – Bali menjadi salah satu provinsi yang dianugerahi alam begitu cantik dan mengaggumkan. Tak heran banyak wisatawan lokal maupun asing yang ingin berpelesir. Dengan banyaknya turis yang datang, penginapan, restoran, hingga toko souvenir pun banyak bermunculan. Nah, selain Kosta Hostel, kumparanTRAVEL juga memiliki lima rekomendasi di Bali yang Instagramable, namun dipatok kurang dari Rp 500 ribu.

  1. Kosta Hostel, Seminyak

Pertama ada Kosta Hostel yang berada di Jalan Dewi Saraswati III, no. 77 Kunti 2, Seminyak, Kuta, Badung. Dibanderol dengan harga mulai dari Rp 350 ribu, hostel ini menawarkan tempat yang Instagramable. Selain itu, serunya pihak hostel menyediakan penyewaan sepeda, cocok untuk kamu yang ingin jalan-jalan sambil olahraga.

  1. Cara Cara Inn, Kuta

Cukup menyiapkan dana mulai dari Rp 390 ribu, kamu bisa menginap di Cara Cara Inn yang berlokasi di Jalan Kahyangan Suci, Lingkungan Pande Mas, Kuta. Cara Cara Inn menawarkan banyak spot Instagramable yang penuh warna.Selain itu, salah satu penginapan favorit wisatawan ini hanya berjarak 450 m saja dari Pantai Kuta.

  1. Grandmas Plus Hotel Legian

Selanjutnya kamu bisa mencoba menginap di Grandmas Plus Hotel Legian yang sangat dekat dengan Pasar Kesenian Legian. Berbagai fasilitas seperti WiFi, AC dan TV plasma di setiap kamarnya, kamar mandi pribadi, bisa dinikmati dengan merogoh kocek mulai dari 340 ribu saja.

Grandmas Plus Hotel Legian punya banyak spot menarik yang bisa kamu jadikan background foto. Seperti di ruang makan yang berhias tanaman rambat.

  1. Siesta Legian

Selanjutnya ada Siesta Legian yang dibanderol mulai dari Rp 315 ribu, penginapan ini menawarkan interior yang cerah serta penuh warna. Lokasi hotel juga strategi tak jauh dari Kuta dan Seminyak. Setiap kamar di Siesta Legian juga menampilkan dekorasi warna yang elegan. Serta fasilitas lain berupa kamar mandi dalam, tv, dan pemandangan kota dari dalam kamar, dan fasilitas bersama berupa kolam renang outdoor dan indoor.

  1. FRii Bali Echo Beach, Canggu

FRii Bali Echo Beach yang berada di Jalan Munduk Catu No 32, batu Bolong, Canggu bisa jadi alternatif pilihan untuk bermalam. Dipatok dengan harga mulai dari Rp 478 ribu, kamu sudah bisa mendapat kamar dengan beragam fasilitas mulai dari sarapan, kolam renang, bar, kamar mandi dalam dan sebagainnya.

Penerjemah: Sairul Nafsahu|Editor: Talal Al-Saigi| Sumber: kumparan

تعليقات
Loading...
Click Me