المدرب الأسباني يلمح إلى رغبته في ضم مهاجم المنتخب الإندونيسي

Luis Milla Isyaratkan Tunjuk Beto Jadi Striker Timnas Indonesia U-23 di Asian Games 2018

0 712

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – على الرغم من الخسارة بنتيجة 2-1 أمام كوريا الجنوبية، إلا أن مدرب المنتخب الإندونيسي لكرة القدم تحت 23عامًا، لويس ميلا، كان راضيًا عن أداء لاعبيه في المباراة الودية التي كانت السبت 23 يونيو على استاد باكانساري.

و أحد اللاعبين الذين نالوا رضا ميلا هو ألبيرتو جونكالفيس، و من المرجح ان يكون بيتو مهاجم المنتخب من بين ثلاثة لاعبين كبار ستم إشراكهم مع منتخب تحت 23 عامًا لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية 2018.

أشار لذلك المدرب الإسباني للمنتخب الإندونيسي عندما قال أنه راضٍ عن فريقه كما هو حاليًا، كما أنه أشاد ببيتو تحديدًا على الرغم من تقديره لباقي اللاعبين.

صرح لويس ميلا بعد المبارة: “كلا الفريقين لعبا بشكل جيد، و رأيت كثير من الاختلافات و اللاعبين البدلاء من كلا المنتخبين. المنتخب الكوري الجنوبي لعب بمستوى عالٍ جدًا، و أنا مشفق جدًا على لاعبينا الذين تلقوا الهزيمة في الدقيقة الأخيرة. و مع ذلك فأنا فخور بجميع لاعبينا.

علي أن أختار 18 لاعبًا بالإذافة لحارسين لدورة الألعاب الآسيوية 2018. أنا أشعر أن بيتو كثيرًا ما دعم هذا الفريق. نحن لدينا الكثير من الخيارات في خط الوسط. ما زلت أرى من من اللاعبين الذي يمكنه مساعدة الفريق على الفوز، أو اللاعب الذي يستطيع أن يجعل للفريق إيقاع ثابت.”

لويس ميلا لم يختر بعد الـ 20 لاعبًا الذي سيخوض بهم دورة الألعاب الآسيوية 2018. و قد عبر المدرب الإسباني عن رغبته في الانتظار حتى آخر مدة التسجيل حتى يتثنى له الاختيار بدقه من بين هذا العدد الكبير من اللاعبين الملتزمين و الذين لديهم رغبة قوية للقتال.

أضاف ميلا: “سوف أنتظر حتى اللحظات الأخيرة لتأكيد أسماء الـ 20 لاعبًا الأفضل للمنتخب الإندونيسي، الذين سيكونون في المستوي الأعلى من حيث الأداء في ذلك الوقت. نحن أيضًا نريد أن نرى إذا كان أحد اللاعبين قد يعاني من إصابة أو قد يهبط أداءه البدني فيما بعد. إذا رأيت حماس اللاعبين، سترى أني ليس لدي 20 لاعبًا، بل 40.”

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: bola.com


 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Meski kalah 1-2 dari Korea Selatan U-23, pelatih Timnas Indonesia U-23, Luis Milla, merasa puas dengan performa pemain pada laga uji coba di Stadion Pakansari, Cibinong, Sabtu (23/6/2018) itu.

Satu di antara pemain yang dianggap memuaskan itu adalah Alberto Goncalves. Beto kemungkinan akan diplot menjadi striker sekaligus satu dari tiga pemain senior di Asian Games 2018.

Isyarat tersebut terungkap ketika Luis Milla mengaku sangat menyukai pemain dalam timnya saat ini. Pelatih asal Spanyol itu memuji Beto Goncalves, meski juga mengapresiasi pemain lain.

“Kedua tim bermain sangat lepas. Saya melihat banyak variasi dan alternatif permainan yang diperagakan kedua tim dalam laga ini. Korsel bermain di level yang sangat tinggi dan saya menyayangkan gol mereka di menit akhir. Namun, saya bangga dengan semua pemain yang saya miliki,” ujar Luis Milla, selepas laga. 

“Saya harus memilih 18 pemain plus dua kiper untuk Asian Games 2018. Saya merasa Beto sangat banyak membantu tim ini. Kami punya banyak opsi di lini tengah. Saya masih akan terus melihat pemain-pemain yang bisa membantu tim ini untuk menang, atau pemain yang bisa membantu tim ini menjaga ritme,” lanjutnya.

Luis Milla belum menentukan 20 pemain yang akan dibawa untuk Asian Games 2018. Pelatih asal Spanyol itu mengaku ingin menentukan hingga batas akhir pendaftaran karena merasa memiliki begitu banyak pemain dengan komitmen dan keinginan berjuang.

“Saya masih akan menunggu sampai detik terakhir untuk menentukan 20 pemain terbaik Timnas Indonesia U-23, yang performanya sangat baik di momen itu. Kami juga masih perlu melihat apakah ada pemain yang nanti mengalami cedera atau kondisi fisiknya menurun. Jika melihat antusias pemain, saya bukan punya 20 pemain, tapi 40 pemain,” tegas Luis Milla.

 

 

Translated by: Momen Magdy | Source: bola.com

تعليقات
Loading...