إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

المدرب بيتر بوتلر يعتذر بعد الخسارة أمام بالي يونايتد

Kalah dari Bali United, Pelatih Persipura Minta Maaf

- الإعلانات -

0 116

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بيتر بوتلر، مدرب نادي بيرسيبورا جايابورا، يعتذر على إثر الهزيمة التي لحقت فريقه في أرض بالي يونايتد، المباراة التي كانت السبت 9/6، في إطار منافسات الدوري الإندونيسي الممتاز.

خسر بورسيبورا جايابورا بنتيجة 2-0 أمام بالي يونايتد. سجل هدفي أصحاب الأرض فادهيل ساوسو في الدقيقة الـ 28، و ستيفانو ليليبايا في الدقيقة الـ 86.

قال بوتلر: “أنا أطلب العفو من كل جمهور بابوا.”

على الرغم من خيبة أمله بسبب نتيجة المباراة، إلا أن بوتلير لا يريد أن يلقي بكامل المسؤولية على لاعبيه. حيث يرى أن فريقه يلعب جيدًا على أرضه، أمام إذا خرج من أرضه فإنه قد يواجه صعوبة في الظهور بشكل جيد.

أضاف بوتلير: “سنقيم و ننظر في هذه العقبات خلال فترة العطلة.”

في حين قال مدافع الفريق، إيمانوويل وانغجاي أن فريقه لم يلعب بكل جهده كالمعتاد. و هذا الأمر بالتأكيد هو خطأ الفريق كاملاً.

قال وانغجاي: “نتجة هذه الليلة هي مسؤولية الجميع. سنطور مستوانا من أجل المباراة القادمة.”

هذه النتيجة لم تغير من موقع بيرسيبورا جايابورا في ترتيب الدوري، الفريق الملقب بالجوهرة السواء ما زال يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 19 نقطة.

بينما استطاع بالي يونايتد أخيرًا قطع سلسلة هزائمة التي استمرت لثلاث مباريات. استطاع بالي أن يخرج من منطقة الهبوط، و يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: كومباس


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pelatih Persipura Jayapura, Peter Butler, meminta maaf menyusul kekalahan anak-anak asuhnya di kandang Bali United pada lanjutan Liga I di Stadion Kapten I Wayan Dipta, Gianyar, Bali pada Sabtu (9/6/2018).

Persipura Jayapura kalah 0-2 dari Bali United. Dua gol kemenangan tuan rumah dicetak oleh Fadhil Sausu (menit ke-28) dan Stefano Lilipaly (86′).

“Saya mohon maaf kepada seluruh warga Papua,” kata Butler.

Walau kecewa dengan hasil akhir, Butler tidal ingin sepenuhnya menyalahkan pemain. Dia mengakui Persipura bermain bagus di kandang,
tetapi kesulitan saat bermain di luar kandang.

“Kendala ini akan dievaluasi selama liburan,” kata Butler.

Sementara itu, pemain pilar Persipura Imanuel Wanggai, mengakui permainan timnya tidak maksimal seperti biasa. Hal ini tentu menjadi tanggung jawab seluruh tim.

“Hasil malam ini jadi tanggung jawab semua. Kami berbenah ke depan untuk pertandingan berikut,” kata Wanggai.

Hasil ini tidak mengubah posisi Persipura Jayapura di klasemen. Tim berjulukan Mutiara Hitam ini tertahan di peringkat empat dengan raihan 19 poin

Bali United berhasil mengakhiri tren buruk tanpa kemenangan dalam tiga laga terakhir. Bali United berhasil keluar dari zona degradasi dan naik ke peringkat ke-9 dengan koleksi 17 poin.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Kompas.com

(2)

تعليقات
Loading...
Click Me