الوجهة الجذابة من لابوان باجو: جزيرة كيلور - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الوجهة الجذابة من لابوان باجو: جزيرة كيلور

Yang Eksotis dari Labuan Bajo: Pulau Kelor

- الإعلانات -

0 181

لابوان باجو، اندونيسيا اليوم – على بعد 30 دقيقة بالقارب من لابوان باجو، هناك وجهة سياحية مميزة يجب على السياح زيارتها. تسمى جزيرة كيلور. ولا تسأل عن جمالها, فإنها مستعدة للمنافسة مع أي وجهة أخرى!

ستجد مليون شاطئ منتشر على طول الحديقة الوطنية “كومودو”، ودائما تلفت عيون السياح الذين يبحثون عن مزيد من والهدوء.

قد يعجبك: كومودو الوطنية .. حديقة إندونيسية من عجائب الدنيا السبع

وهناك العديد من الجزر المنتشرة في شرق نوسا تنغارا وعلى وجه التحديد في الحديقة الوطنية “كومودو”, والتي تقدم المشاهد الجذابة التي لا تملها العين وحتى يستقر السياح على قضاء الوقت فيها أو التسلية مع شريك الحياة . وواحدة من تلك الجزء هي جزيرة كيلور.

والمسافة من هذه الجزيرة ليست بعيدة من لابوان، بل تستغرق حوالي  1 ساعة باستخدام القارب العادي و30 دقيقة تقريبا باستخدام القارب السريع.

قد يعجبك: سبعة أماكن سياحية رائعة في منطقة بونشاك

وحسب  السفينة التي تستخدمها، إذا أردت أن تتجول حول الجزيرة، أو مجرد العبور للاستمتاع بمناظرها الرائعة من أعلى الهضبة. هذه بانوراما الجميلة ستتمتع أكثر إذا شاهدتها من أعلى.

الجلوس بهدوء مع التمتع بالأجواء الطبيعية تبعدك من متاعب العمل قليلا  آه و ما أجمل هذه اللحظات …

المترجم : هان هان علوم الدين  | المحرر: فارس البدر | المصدر : ديتيك

Labuan Bajo, Indonesiaalyoum.com – Berjarak 30 menit naik kapal dari Labuan Bajo, ada satu spot eksotis yang mesti traveler sambangi. Pulau Kelor namanya. Keindahannya boleh diadu!

Sejuta spot pantai yang tersebar di sepanjang Taman Nasional Komodo selalu memikat mata para pelancong yang butuh hiburan lebih di tempat yang dekat dari ketenangan

Banyak pulau yang tersebar di Nusa Tenggara Timur tepatnya di Taman Nasional Komodo menyajikan pemandangan yang dapat menghipnotis hati dan pikiran seorang pelancong ketika datang untuk menghabiskan waktu atau hanya sekedar menghabiskan waktu bersama pasangan. Salah satunya ialah pulau Kelor yang masuk dalam bagian trip.

Jarak pulau ini tidaklah begitu jauh dari Labuan Bajo, sekitar 1 jam perjalanan dengan menggunakan kapal biasa dan kurang lebih 30 menit dengan menggunkan speedboat.

Tergantung kapal yang digunakan untuk mengelilingi atau hanya sekedar transit menikmati pemandangan dari atas bukit. Panorama yang indah ini dapat kamu nikmati ketika berada di atas ketinggian.

Duduk diam sambil menikmati angin sepoi-sepoi untuk sejenak meninggalkan kerumitan suasana kerja. Ah, indahnya…

Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares alBadr| Sumber: Detik.com 

 

(27)

تعليقات
Loading...
Click Me