من أفضل الشاطئ في العالم في 2018 موجود في بالي - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

من أفضل الشاطئ في العالم في 2018 موجود في بالي

Keren! Pantai Terbaik Sedunia di 2018 Ada di Bali

- الإعلانات -

0 241

بالي, إندونسيا اليوم – ومن الأخبار الفاخرة في هذا العام أن من قوائم عشرات الشواطئ  الأفضل في العالم عام 2018 موجود في اندونيسيا و هي بالي.

و حسب ما نشره موقع ديتيك ترافيل نقلا عن موقع سي إن إن يوم الثلاثاء (23/1/2017) أن بالي في إندونيسيا  داخل في ضمن أفضل الشواطئ في العالم التي يجب زيارتها على مدار العام.

وشاطئ نيانغ نيانغ في بالي هو الذي دخل في قائمة سي إن إن، ويقع في قرية بيكاتو، بادونغ، بالي. وهذا الشاطئ هو الجنة لمتصفحي الموج وهو في الواقع لم يكن معروفاً لدى السياح.

وشاطئ نيانغ نيانغ أجمل من الشواطئ  في الأخرى في الدول مثل رايلي بيتش (تايلاند)، وبولينيانو آ ماري (إيطاليا)، وباباغايو (اسبانيا)، ولونغ بيتش (فيتنام)، وكايت بيتش (دبي)، وغيرها الكثير.

قد يهمك الشلالان الشهيران في أوبود، بالي

ومن الأشياء الجذابة في هذا الشاطئ : الرمال الوعرة بلونها الذهبي مع المنحدرات الخضراء العالية، والسهول الشاسعة. كما أن هذا الشاطئ له موجة تناسب محبي التصفح.

وطريق الوصول إلى هذا الشاطئ تعد صعبة، لأن المسار للوصول إليه لم تكن متوفرا من قبل؛ وعلى السياح الذين يريدون زيارة هذا الشاطئ أن ينزلوا مئات الدرج من السلم مع الميل التي تتحدى الشجاعة إنها لصعبة للغاية.

ولكن وراء هذه الصعوبة،  هناك المناظر لا تمله العين. فسترى مياه البحر الزرقاء التي تتوجه إلى الرمال الذهبية من الشاطئ ويمتزج مع المنحدرات الخضراء الصلبة.

قد يهمك : زيادة الذاكرة والمزاج مع الكركم

ولا ينصح للسياح أن يسبحوا في هذا الشاطئ لأن مستوى الموجات هنا كبيرة. ومع ذلك يمكن للسياح أن يتشمسوا، ويلعبوا بالرمال، ويخيموا ويستمتعوا بأجواء المساء وجمال الليل . وهذا الشاطئ أيضا مناسب للسياح الذين يفضلون الهدوء لأن زوار الشاطئ هم قليلون.

المترجم : هان هان علوم الدين | المصدر : ديتيك ترافل

المحرر : فارس بدر

Bali, Indonesiaalyoum.com – Dari puluhan pantai-pantai terbaik di dunia yang mesti dikunjungi di tahun 2018 ini, salah satunya ada di Indonesia yaitu Bali. Keren!

Dilihat detikTravel dari situs CNN Travel, Selasa (23/1/2017) CNN meluncurkan pantai-pantai terbaik di dunia yang harus dikunjungi sepanjang tahun. Salah sau pantai yang masuk ke dalam daftar CNN adalah Bali, Indonesia.

Pantai di Bali yang masuk ke dalam daftar CNN adalah Pantai Nyang Nyang berada di Desa Pecatu, Badung, Bali. Pantai yang merupakan surga para peselancar ini memang belum terlalu di lirik oleh para wisatawan.

Pantai Nyang Nyang berjajar dengan pantai-apntai cantik di negara lain seperti Pantai Railay (Thailand), Polignano a Mare (Italia), Papagayo (Spanyol), Long Beach (Vietnam), Kite Beach (Dubai), dan masih banyak lainnya.

Daya tarik dari pantai ini adalah pasir kasar yang berwarna keemasan dengan tebing-tebing tinggi hijau, serta padang rumput yang luas. Pantai ini juga memiliki ombak yang cocok untuk berselancar.

Memang, akses untuk menuju pantai ini terbilang cukup sulit, karena jalurnya belum memadai. Jika traveler ingin berkunjung ke pantai ini, mesti menuruni ratusan anak tangga dengan kemiringan yang cukup menantang adrenalin.

Namun dibalik jalurnya yang sulit, traveler dijanjikan pemandangan yang membuat mata enggan untuk berkedip. Air laut biru yang menghempas ke pasir pantai yang berwarna keemasan berpadu dengan tebing hijau yang kokoh.

Di pantai ini traveler tidak disarankan untuk berenanang karena ombaknya besar. Namun traveler bisa berjemur, bermain pasir, dan camping menikmati sore dan keindahan malam di sini. Traveler yang mencari ketenangan, bisa berkunjung ke sini karena pengunjung pantai ini masih terbilang sepi.

Penerjemah : Han Han ulumuddin | Editor: Fares alBadr | Sumber : Detiktravel

 

(45)

تعليقات
Loading...
Click Me