بالي الوجهة المفضلة لأصحاب اليخوت - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالي الوجهة المفضلة لأصحاب اليخوت

Bali Jadi Destinasi Paling Populer Bagi Kapal Pesiar

- الإعلانات -

0 247

بالي، إندونيسيا اليوم – ارتفع مستوى رسو السفن السياحية أو اليخوت إلى إندونيسيا بنسبة 100٪ في عام 2018. وتعد بالي الوجهة المفضلة لليخوت.

خلال عام 2018 ، بلغ عدد اليخوت التي رست في موانئ إندونيسيا 372 رحلة، أي بزيادة قدرها 100٪ مقارنة بعام 2017 الذي وصل إلى 187 رحلة فحسب. من بين العديد من الوجهات إلى إندونيسيا ، لا تزال بالي وجهة مفضلة لدى سياح اليخوت.

قال فاريك توفيق ، مدير رحلات بحرية في جنوب شرق آسيا في مطعم سواسانا، جاكرتا ، الثلاثاء (07/08/2018). “إندونيسيا هي واحدة من أفضل دول العالم. بالي هي المفضلة اندونيسيا تتمتع بآلاف من الجزر و القبائل. و السياح يحبون الطبيعية ، ويتمتعون بحياة القرية الحقيقية ، وليس التي من صنع الإنسان ، و إندونيسيا لديها كل هذه الأشياء”.

تعتبر الرحلات البحرية إلى بالي هي الأعلى مقارنة بالمناطق الأخرى في إندونيسيا ، حيث وصلت إلى 82 رحلة في عام 2018. ثم تليها جزر جيلي في لومبوك ، حيث وصلت إلى 43 رحلة.

ثم تليها، جزيرة كومودو التي وصلت إليها 40 رحلة من اليخوت، أما سيمارانج 23 رحلة، و في سورابايا 20 رحلة.

وقال فاريك أيضا أن جمال اندونيسيا سيكون قادرا على جذب المزيد من السفن السياحية التي تريد المتعة.

وقال فارويك: “هناك عديد من السفن السياحية من مختلف البلدان تريد القدوم إلى إندونيسيا. إنها علامة صحية”.

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Bali, Indonesiaalyoum.com – Tingkat kunjungan kapal pesiar ke Indonesia naik 100% di tahun 2018. Bali keluar jadi destinasi yang paling favorit bagi kapal pesiar.

Sepanjang 2018, angka kunjungan kapal pesiar ke Indonesia ada 372 kunjungan, meningkat 100% dari tahun 2017 sebanyak 187 kunjungan. Dari sekian banyak destinasi yang ada di Indonesia, Bali tetaplah jadi yang favorit wisatawan cruise.

“Indonesia is one of the best of the world. Bali is one of the best. Indonesia punya ribuan pulau dan suku. Turis bule-bule suka yang natural, the real kampong, bukan yang man made, dan Indonesia punya itu semua,” ujar Farriek Tawfik, Direktur Asia Tenggara Princess Cruises di Restoran Suasana, Aston at Kuningan Suites, Jl Setiabudi Utara Raya Jakarta, Selasa (7/8/2018).

Kunjungan kapal pesiar ke Bali adalah yang tertinggi dibanding daerah lainnya di Indonesia, mencapai 82 kunjungan di tahun 2018. Kemudian disusul oleh Kepulauan Gili di Lombok, mencapai 43 kunjungan.

Selanjutnya ada Pulau Komodo sebanyak 40 kunjungan, Semarang 23 kunjungan, lalu Surabaya 20 kunjungan.

Farriek pun menyebut keindahan Indonesia akan mampu menarik lebih banyak lagi kapal pesiar datang ke sini.

“Ada banyak kapal pesiar dari berbagai penjuru dunia ingin datang ke Indonesia. Its a healthy signs,” tutup Farriek.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Detik

(26)

تعليقات
Loading...
Click Me