إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالي من الوجهات السياحية المفضلة في شهر مايو لدى السياح

Destinasi Wisata Favorit di Bulan Mei, Bali Salah Satunya

- الإعلانات -

0 138

جاكارتا, إندونسيا اليوم – شهر مايو هو الشهر المناسب لدى السياح للسفر إلى الأماكن المختلفة في العالم. فالجو مناسب وأسعار التذاكر متوسطة  فضلا عن قدوم الصيف الحارمما يوفّر فرصة مثالية لمن  يرغبون في قضاء اجازتهم في شهر مايو.

حسب ما نشرته الصفحة  بينيس انسيدير( ( Business Insider هناك 13 موقعًا سياحيًا من جميع أنحاء العالم يعد المفضل لدى السياح في شهر مايو. في ما يلي  قائمة من هذه الأماكن التي  قد ألهمك على  الرحلة في المرة القادمة.

 

أشفيل ، كارولاينا الشمالية

يوفر أشفيل( (Ashevilleالهواء النقي في المنطقة الجبلية ، فضلاً عن أنه مكان مثالي لعشاق الموسيقى. والبرنامج الجذابة من  انعقاد مهرجان السنوي LEAF وهو مهرجان الموسيقى والفنون في مونتفوردالذي عقد  في مايو.

قد يهمك : سيلات إندونيسيا يستهدف حصد أربع ذهبيات في دورة الألعاب الآسيوية

بربادوس ، جزر الكاريبي

الطقس بدأ مريحًا و  الأسعار انخفضت  في شهر مايو في جزيرة الفردوس بربادوس. تشتهر هذه الوجهة بشواطئها ومعالمها السياحية بالإضافة إلى عاصمة بريدج تاون التي تضم في موقع اليونسكو للتراث العالمي.

 

بالي ، اندونيسيا

بالي ، الملقبة بجزيرة الآلهة تقدم تجربة فائقة مميزة لا يمكن الحصول ة في مكان آخر. شهر مايو هو الوقت الأنسب  لزيارة  بالي فأشعة الشمس متوفرة  بين المعابد وتمتد إلى مزارع الأرز.

قد يهمك : وزارة القرى: صندوق القرى 2019 يقدر بـ 80 تريليون روبية

ريو دي جانيرو ، البرازيل

بدأت حشود الزوار تتناقص والفنادق في ريو خفف الأسعار في أوائل شهر مايو. لذلك يمكن  للمسافرين الاستمتاع بإطلالات على الشاطئ في بانيما  أو أجواء المدينة أو مباراة كرة القدم في ملعب ماراجانا دون الزحام .

قد يهمك : إيجي مولانا يتعاقد مع النادي البولندي وقيمة العقد تثير الجدل

فلورنسا ، إيطاليا

بعد شهر أبريل البارد ، يرحب حرارة الشمس في مايو بقدوم السياح  في فلورنسا. فهذه المدينة التي هي مسقط رأس حركة النهضة الثقافية من الوجهة المثالية لمحبي الفن ، والمأكولات الراقية ، والمباني التاريخية.

 

بالإضافة إلى ما ذكر فالوجهات أخرى هي جزيرة موريشيوس قرب مدغشقر ، ومدينة ممفيس في تينيسي ، و الحديقة الوطنية  يلوستون في الولايات المتحدة ، وفانكوفر في كندا. وهناك عدد من السياح يفضلون أيضا بودابست في المجر ، وسييم ريب في كمبوديا ، لشبونة في البرتغال ، وكوسكو في بيرو.

 

المترجم : هان هان علوم الدين | المصدر : ريبوبليكا

المحرر : تلال الشايقي

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Laman Business Insider mengulas 13 lokasi wisata dari seluruh belahan dunia yang menjadi favorit pelancong di Bulan Mei. Berikut daftarnya yang mungkin bisa menginspirasi perjalanan liburan Anda selanjutnya.

Asheville, Carolina Utara

Asheville menawarkan udara segar di area pegunungan sekaligus tempat sempurna bagi pencinta musik. Magnet utamanya adalah penyelenggaraan acara tahunan LEAF Festival serta Festival Musik dan Seni Montford di bulan Mei.

Barbados, Kepulauan Karibia

Cuaca beranjak nyaman namun harga mulai turun pada bulan Mei di pulau surga Barbados. Destinasi ini terkenal dengan pantai dan pemandangannya serta ibu kota Bridgetown yang termasuk Situs Warisan Budaya UNESCO.

Bali, Indonesia

Bali yang dijuluki pulau dewata menawarkan pengalaman transenden yang tidak mudah didapatkan di tempat lain. Mei menjadi waktu tepat berkunjung ke sana karena sinar matahari melimpah di antara kuil-kuil dan bentangan sawah.

Rio de Janeiro, Brasil

Kerumunan mulai menipis dan hotel Rio menurunkan harga di awal bulan Mei. Pelancong pun bisa menikmati pemandangan pantai di Ipanema, suasana kota, atau pertandingan sepak bola di stadion Maracana tanpa berdesak-desakan.

Firenze, Italia

Setelah April yang sejuk, kehangatan matahari menyambut pelancong Firenze di bulan Mei. Kota kelahiran gerakan budaya renaisans ini destinasi tepat bagi pencinta seni, sajian gourmet, dan bangunan bersejarah.

Selain destinasi tersebut, alternatif lain yaitu Pulau Mauritius di Madagaskar, Kota Memphis di Tennessee, Taman Nasional Yellowstone di AS, dan Vancouver di Kanada. Sejumlah pewisata juga memfavoritkan Budapest di Hongaria, Siem Reap di Kamboja, Lisbon di Portugal, dan Cusco di Peru.

Penerjemah : Han han Ulumuddin | Sumber : Republika

Editor : Talal Syaiqi

 

(14)

تعليقات
Loading...
Click Me