إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالي يتعادل سلبيًا مع سيمارانج الصاعد حديثًا للدرجة الأولى

Bali United Ditahan Imbang Tim Promosi PSIS Semarang

- الإعلانات -

0 104

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بالي يونايتد يفشل في تكرار النتيجة الإيجابية عند مواجهته لفريق صاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى 2018. سيردادو تريداتو عليه أن يرضى بالخروج بالتعادل دون تسجيل أهداف في المباراة ضد اتحاد سيمارانج، الأحد 1/4.

قد يهمك: سولير عن هزيمة برسيب الثقيلة: بسبب قلة التركيز

في الجولة الأولى، بالي يونايتد تمكن من هزيمة اتحاد ميدان بنتيجة 1-0، في استاد تيلادان ميدان. لكن هذه المرة عرفان باحديم فشل أمام اتحاد سيمارانج في المباراة التي أقيمت في استاد ماديا بمجلانانغ.

بالي وصيف دوري الموسم الماضي- ظهر مسيطرًا على المباراة في مواجهة أصحاب الأرض الذين تمكنوا أخيرًا من الصعود إلى المنافسة الأعلى في كرة القدم الإندونيسية في موسم 2018.

وكاد بالي أن يسجل هدف التقدم في الدقائق الأولى، تحديدًا في الدقيقة الثالثة، عندما تمكن ديميرسون من استلام الكرة من ركلة حرة نفذها عرفان باحديم. لكن أخطأ لاعب الجناح البرازيلى الهدف.

قد يهمك: مليار ونصف مكافئة إحراز الذهب في دورة الألعاب الآسيوية 2018

اتحاد سيمارانج أيضًا كانت لدية الفرصة لتهديد دفاعات بالي، عن طريق ركلة حرة في الدقيقة السابعة نفذها برونو سيلفا، لكن تمكن الحارس واوان هاندراوان من التصدي لها.

تمكن المهاجم إليجا سباسوجيفيك من تسجيل هدف بالفعل في الدقيقة الخمسين، لكن الحكم لم يحتسبه لأن سباسو كان متسللاً.

وحاول اتحاد سيمارانج البحث عن هدف التقدم عن طريق تسديدة من بعيد أطلقها برونو سيلفا في الدقيقة الـ 69، لكن أيضَا تمكن واوان هاندراوان من التصدي لها.

في الواقع كان بالي يونايتد مسيطرًا على المباراة واستطاع خلق الكثير من الفرص، لكن إليجا سباسوجيفيك وفريقه واجهوا صعوبة كبيرة في تسجيل هدف على طول المباراة.

تمكن الضيوف من تسجيل 14 هجمة، ستة منهم وصلوا حتى المرمى. بينما سجل اتحاد سيمارانج أربعة هجمات على المرمى من أصل تسعةهجمات. لكن جميع هجمات كلا الفريقين لم تثمر الهدف المنشود، وعليهما أن يكونا راضيين عن نتيجة المباراة.

قد يهمك: المجلس الإداري لجمعية نهضة العلماء يدعم ترشيح مهيمن

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان إندونيسيا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Bali United gagal mengulangi hasil positif saat bertemu dengan tim promosi di Liga 1 2018. Serdadu Tridatu harus puas bermain imbang tanpa gol lawan PSIS Semarang, Minggu (1/4).

Pada laga perdana Bali United sukses mengalahkan tim promosi, PSMS Medan, dengan skor tipis 1-0 di Stadion Teladan Medan. Tapi kali ini, Irfan Bachdim cs gagal menang lawan PSIS di Stadion Madya, Magelang.

Berstatus sebagai runner up Liga 1 musim lalu, Bali United tampil dominan saat menghadapi tuan rumah PSIS yang baru promosi ke kasta tertinggi sepak bola Indonesia musim 2018.

Bali United bahkan nyaris mencetak keunggulan di menit awal, tepatnya menit ketiga. Demerson berhasil menyambut umpan tendangan bebas Irfan Bachdim, sayang sundulan pemain asal Brasil itu masih melenceng dari sasaran.

PSIS juga sempat meneror pertahanan Bali United. Beruntung tendangan bebas Bruno Silva di menit ketujuh masih bisa diantisipasi kiper Wawan Hendrawan.

Striker Ilija Spasojevic sebenarnya berhasil mencetak gol keunggulan di menit ke-50. Sayang gol tersebut dianulir wasit karena Spaso dianggap offside.

Bermula dari tembakan mendatar Andhika yang gagal ditangkap sempurna kiper Jandia Eka Putra. Spaso berhasil menyambar bola ke gawang, namun ia diklaim sudah berada di posisi offside.

PSIS mencoba mencari peruntungan lewat tembakan jarak jauh yang dilesakkan Bruno Silva di menit ke-69. Namun, tembakannya masih bisa dijinakkan Wawan Hendrawan.

Bali United sejatinya lebih mendominasi pertandingan dan banyak menciptakan peluang. Namun, Ilija Spasojevic dkk keuslitan untuk mencetak gol di sepanjang laga.

Tim tamu tercatat menghasilkan 14 tembakan di mana enam di antaranya tepat mengarah ke gawang. Sementara PSIS tercatat memiliki empat on target dari sembilan percobaan. Hanya saja peluang kedua tim tak ada yang berhasil berbuah gol dan harus puas berbagi angka usai laga.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia 

 

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me