إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بدء انتشار كتلة الدفاع عن فلسطين

Massa Aksi Bela Palestina Mulai Bubar

- الإعلانات -

0 123

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – بدأت حركة الاحتجاج للقضية الفلسطينية في النصب التذكاري الوطني أو موناس، جاكرتا المركزية، تنتشر بعد أداء صلاة الجمعة في الجماعة حوالي الساعة 12.45 ظهرا.

وبدأوا في الخروج من ساحة موناس، جزئيا إلى موقف السيارات حيث توقفت الحافلات الخاصة بهم، وبعضها توقف وسائل النقل العام.

اقرأ أيضا: تحديد بداية شهر رمضان في 17 مايو 2018

لكن لا يزال هناك مشاركين في ساحة موناس يستمتعون بالطعام والشراب المجاني من المانحين في العمل بهدف الاحتجاج ضد خطط الولايات المتحدة لنقل سفارتها إلى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس في أعقاب قرار الرئيس دونالد ترامب بالاعتراف من جانب فردي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

اقرأ أيضا: حزب العدالة والرفاهية يدين بشدة الانفجار الإرهابي في سورابايا

ثم إن الضباط المشتركين من القوات المسلحة الإندونيسية والشرطة لا يزالون في الحراسة وتعمل شرطة المرور حول المنطقة على إدارة حركة مرور المركبات لمنع الازدحام.

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر | المصدر: وكالة أنتار

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Massa aksi bela Palestina di Lapangan Silang Monumen Nasional (Monas), Jakarta Pusat, mulai membubarkan diri usai melaksanakan ibadah shalat Jumat berjamaah sekitar pukul 12.45 WIB.

Mereka mulai berjalan keluar dari kawasan Monas, sebagian menuju lapangan parkir tempat bus-bus mereka parkir, sebagian menuju tempat pemberhentian sarana transportasi umum.

Namun masih ada peserta aksi yang berada di kawasan Monas, menikmati makanan dan minuman gratis dari para donatur dalam aksi yang ditujukan untuk memprotes rencana Amerika Serikat memindahkan kedutaan besarnya di Israel dari Tel Aviv ke Yerusalem menyusul keputusan Presiden Donald Trump secara sepihak mengakui Yerusalem sebagai ibu kota Israel.

Sementara petugas gabungan dari TNI maupun Polri masih terus berjaga. Polisi lalu lintas di sekitar kawasan tersebut sibuk mengatur arus lalu lintas kendaraan guna mencegah kemacetan.

Penerjemah : Ahmad Syukri | Editor : Fares Al Badr | Sumber : Antara

(2)

تعليقات
Loading...
Click Me