إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تأكيد 229 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية ليصل العدد الإجمالي إلى 433 حالة

75

سيئول، إندونيسيا اليوم – أعلنت كوريا الجنوبية عن تسجيل 229 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد(كوفيد-19) السبت، ما يرفع إجمالي عدد الإصابات على مستوى البلاد إلى 433 حالة. كما نقلت وكالة يونهاب.

وأبلغ مركز تدابير الحجر الصحي بسيئول عن تسجيل 87 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد(كوفيد-19) اعتبارا من الساعة الرابعة مساء السبت، وبذلك تم تأكيد 229 حالة إصابة جديدة بالفيروس في يوم واحد، مع 142 حالة جديدة تم الإعلان عنها صباح يوم السبت.

ويشار إلى أن 69 حالة إصابة من بين 87 حالة إصابة جديدة تم تسجيلها بعد ظهر السبت، تم اكتشافها في مدينة “دايغو”(55 حالة) وإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي(14 حالة).

من جانب آخر، تم تأكيد 18 مصابا من عدد المصابين الجدد الذين تم تأكيدهم بعد ظهر السبت في جميع أنحاء البلاد، مثل إقليم كانغ وون(5 حالات) وإقليم كيونغ-كي(4 حالات) وسيئول(3 حالات) وغوانغجو(حالتين) ودايجون(حالة) وبوسان(حالة) وأولسان(حالة) وإقليم جولا الجنوبي(حالة).

وبلغ عدد المصابين الجدد المرتبطين بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة دايغو بغض النظر عن المنطقة، 62 شخصا.

ووصل عدد المصابين الجدد المرتبطين بمستشفى “ديه نام” بمدينة “تشونغ دو” في إقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي إلى 3 أشخاص.

وبذلك، يبلغ إجمالي عدد المصابين بالفيروس في مدينة “دايغو” وإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي حتى بعد ظهر السبت، 352 شخصا.

ويصل إجمالي عدد المصابين المرتبطين بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة دايغو، إلى 231 شخصا، أي ما يشكل أكثر من نصف المصابين البالغ عددهم 433 في البلاد.

ويبلغ إجمالي عدد المصابين المرتبطين بمستشفى “ديه نام” 111 شخصا.

وكانت كوريا الجنوبية قد أعلنت عن وفاة اثنين من المصابين بفيروس كورونا الجديد(كوفيد-19)، أول حالة وفاة، هو رجل كوري توفي متأثرًا بالالتهاب الرئوي يوم الأربعاء الماضي، في مستشفى “ديه نام”، وأظهرت نتيجة فحوصاته بعد وفاته أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد، بينما الأخر هو امرأة كورية قد تم تأكيد إصابتها بالفيروس في نفس المستشفى، وتم نقلها إلى مستشفى جامعة بوسان الوطنية بمدينة بوسان بعد ظهر أمس، ثم توفيت في اليوم نفسه.

وتم إطلاق سراح المريض الـ25 في وقت سابق من اليوم السبت من مستشفى بعد شفائه التام، ليصل عدد الحالات التي تم الإعلان عن شفائها إلى 18 حالة.

وبلغ عدد الأشخاص الخاضعين لاختبارات الفيروس باستثناء المصابين المؤكدين، 21,153 شخصا حتى اليوم، وجاءت النتائج لـ 15,116 شخصا سلبية، وينتظر 6,037 أشخاص آخرين نتائج الاختبارات.

جدير بالذكر أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن عن حالات المصابين بالفيروس مرتين يوميًا، في الساعة العاشرة صباحًا (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة التاسعة صباحا)، والساعة الخامسة مساء (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر).

تعليقات
Loading...
Click Me