تركيا تبني جدارًا خرسانيًا بطول 764 كم على الحدود السورية

Turki Bangun Tembok Beton Sepanjang 764 KM di Perbatasan Suriah

0 795

أنقرة، إندونيسيا اليوم – أكملت تركيا بناء جدار خرساني بطول 764 كيلومترا على طول حدودها مع سوريا، وفقا لمسؤول تركي يوم السبت (9/6/2018).

وقال مسؤول لم يكشف عن اسمه لوكالة الأناضول إن شركة طوكي لبناء المساكن المدعومة من الدولة بنت 564 كيلومترا من الجدار في حين بنت المحافظات الحدودية ال 200 كيلومتر المتبقية.

أطلقت أنقرة مشروع البناء في عام 2015 لبناء جدار طوله 826 كم على الحدود السورية كجزء من تحرك تركيا لتحسين أمن الحدود ومكافحة التهريب غير القانوني عبر الحدود ومعبرها.

تركيا تتقاسم الحدود مع سوريا على طول 911 كم. يعبر الجدار مقاطعات سانليورفا وغازي عنتاب وكيليس وهاتاي وماردين وسيرناك.

خصائص الجدار

يتضمن مشروع الجدار الحدودي أحدث الوسائل المادية والإلكترونية والتكنولوجية.

وتشمل الطبقات المادية الجدران الخرسانية المعيارية ومسارات الدورية والأبراج المأهولة وغير المأهولة ومسارات الركاب.

تتكون الطبقة الإلكترونية من المراقبة عن قرب، والكاميرات الحرارية، ورادار المراقبة، وأنظمة الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بعد، ومراكز القيادة والتحكم، وأنظمة التصوير الطويلة، وأجهزة الاستشعار السيزمية والصوتية.

وتشمل الطبقات التكنولوجية المتقدمة للمشروع مراقبة شاملة ورادار للمراقبة للكشف عن الطائرات بدون طيار وأجهزة التشويش وأنظمة الإضاءة قصيرة المدى التي تستلزم أجهزة الاستشعار.

المترجم: أحمد شكري | المحرر: فارس البدر  | المصدر: الرحمة


Ankara, Indonesiaalyoum.com – Turki telah menyelesaikan pembangunan tembok beton sepanjang 764 kilometer di sepanjang perbatasannya dengan Suriah, menurut seorang pejabat Turki pada Sabtu (9/6/2018).

TOKI, pengembang perumahan yang didukung negara, membangun 564 km dari dinding tersebut, sementara provinsi-provinsi perbatasan membangun 200 km sisanya, ujar pejabat yang tidak ingin disebutkan namanya mengatakan kepada Anadolu.

Ankara telah meluncurkan proyek konstruksi pada tahun 2015 untuk membangun tembok sepanjang 826 km di perbatasan Suriah, sebagai bagian dari langkah Turki untuk meningkatkan keamanan perbatasan dan memerangi penyelundupan dan penyeberangan perbatasan ilegal.

Turki berbagi perbatasan dengan Suriah sepanjang 911 km. Dinding itu melintasi perovinsi Sanliurfa, Gaziantep, Kilis, Hatay, Mardin dan Sirnak.

Karakteristik Dinding

Proyek dinding perbatasan menggabungkan lapisan fisik, elektronik dan teknologi terkini.

Lapisan fisik termasuk dinding beton modular, rute patroli, menara berawak dan tanpa awak dan trek penumpang.

Lapisan elektronik terdiri dari sistem pengawasan jarak dekat, kamera termal, radar pengawas, sistem senjata yang dikendalikan dari jarak jauh, pusat komando dan kontrol, sistem pencitraan garis panjang dan sensor seismik dan akustik.

Lapisan teknologi canggih dari proyek ini mencakup pengawasan di area yang luas, radar pengawasan untuk pendeteksian drone, jammers dan sistem pencahayaan jarak pendek yang dipicu sensor.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares Al Badr| Sumber: Arrahmah

تعليقات
Loading...