إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما: كوريا الجنوبية 4 – إندونيسيا 0

0 1٬439

تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما كوريا الجنوبية 4 - إندونيسيا 0

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى النهائيات بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي في مواجهة إندونيسيا المضيفة 4-0 في المباراة التي أقيمت

يوم الثلاثاء على ستاد غيلوارا بونغ كارنو في جاكرتا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2016 في قطر.
وسجل جونغ سيونغ-هيون (52) ولي تشان-دونغ (71) والبديل كيم سيونغ-جون (83) ولي تشانغ-مين (87) أهداف الفوز لصالح كوريا الجنوبية.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز تيمور الشرقية على بروناي 3-0 على ذات الملعب.

وابتعدت كوريا الجنوبية في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط لإندونيسيا و3 لتيمور الشرقية ولا شيء لبروناي.

وحصلت كوريا الجنوبية على بطاقة التأهل إلى النهائيات، في حين يتوجب على إندونيسيا انتظار تحديد المنتخبات الخمسة الحاصلة على البطاقات المخصصة لأفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني (5 بطاقات).

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كوريا الجنوبية على بروناي 5-0 وإندونيسيا على تيمور الشرقية 5-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كوريا الجنوبية على تيمور الشرقية 3-0 وإندونيسيا على بروناي 2-0.

ويتأهل إلى النهائيات التي تقام مطلع العام المقبل، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لمرافقة منتخب قطر المضيف، حيث ستكون البطولة بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو.

وسيتم تأكيد القائمة النهائية للمنتخبات المتأهلة بعد ختام منافسات المجموعة الثانية من التصفيات، والتي تضم الأردن والكويت وقرغيزستان وتركمانستان وباكستان.

وكان من المقرر أن تقام منافسات المجموعة الثانية على ستاد بنجاب في مدينة لاهور الباكستانية خلال الفترة من 23-31 آذار/مارس، ولكن تم تأجيلها بسبب محاوف أمنية، حيث سيتم لاحقا إصدار قرار حول مكان وموعد إقامة منافسات هذه المجموعة. (المصدر).

تعليقات
Loading...
Click Me