إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تفاصيل محاولة أغتيال وزير إندونيسي اليوم

Detik-detik Wiranto Diserang dengan Senjata Tajam oleh Pria di Pandeglang

89

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تعرض وزير التنسيق السياسي و الأمني الإندونيسي، ويرانتو، لمحاولة طعن في مدينة بانديجلانغ بمحافظة بانتن. إليك تفاصيل الحادث.

كما ظهر في الفيديو الذي وصلت إليه ديتيك دوت كوم، فإنه اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 خرج ويرانتو من سيارته ثم صافح أحد ضباط الشرطة.

فجأة ظهر رجل من جاني السيارة يحمل أداة حادة، اتجه إلى الوزير و حاول أن يهاجمه. وعلى الفور بدأ الأشخاص المحيطين بالوزير ويرانتو بالدفاع عنه.

كان نتيجة ذلك الهجوم أن سقط الوزير ويرانتو و جرح قائد الشرطة الذي كان بالمكان.

تم حمل الوزيرو إدخاله إلى السيارة مرة أخرى. و تم إلقاء القبذ على المهاجم في نفس الموقع. كان الناس قد تجمعوا و كانوا شهودًا على تلك الحادثة.

قال العميد ديدي براسيتيو من قسم العلاقات العامة بالشرطة: “محاولة طعن، لكن الذي جرح قائد الشرطة”.

لم تعلن بعد معلومات عن الشخص الذي حاول طعن الوزير ويرانتو الذي كان في زيارة عمل إلى مدينة باندينجلانغ. مازالت الشرطة تقوم بالتحريات اللازمة.

“مازلنا نجمع المعلومات المؤكدة، الذي يمكننا تأكيده أن الفاعل رجل”.

 

 

المترجم : مؤمن السيفي | المصدر: ديتيك نيوز


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Menko Polhukam Wiranto hendak ditusuk seorang pria di Pandeglang, Banten. Begini detik-detik peristiwanya.

Berdasarkan video yang diperoleh detikcom, Kamis (10/10/2019), Wiranto awalnya tampak keluar dari mobil. Dia lalu bersalaman dengan seorang polisi.

Mendadak, ada seorang pria pembawa senjata tajam yang muncul dari samping dan berusaha menyerang Wiranto. Orang-orang di sekitar Wiranto langsung bereaksi.

Wiranto terjatuh. Kapolsek yang berada di dekat Wiranto terluka.

Wiranto kemudian langsung dibawa kembali masuk ke mobil. Pria yang berusaha menyerang Wiranto itu langsung diringkus. Masyarakat di sekitar lokasi mengerumuni dan menyaksikan peristiwa itu.

“Upaya penusukan, tapi kapolsek yang kena,” ujar Karo Penmas Divisi Humas Polri Brigjen Dedi Prasetyo, Kamis (10/10/2019).

Belum diketahui pria yang mencoba menusuk Wiranto yang sedang kunjungan kerja di Pandeglang. Polisi masih mengumpulkan informasi terkini.

“Masih kami cari informasi pastinya, tapi upaya penusukan dari pria,” ujarnya.

Translated by: Momen Alsayfi | Source: detikNews

 

(26)

تعليقات
Loading...
Click Me