إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تفرق المتظاهرين للدفاع عن فلسطين عن ساحة موناسبعد صلاة الجمعة

Usai Sholat Jumat Massa Aksi Bela Palestina Mulai Bubar

- الإعلانات -

0 101

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – – بدأ المتظاهرون في مظاهرة الدفاع عن فلسطين في ساحة النصب التذكاري (موناس)، جاكرتا الوسطى، بالتفرق بعد أداء صلاة الجمعة حوالي الساعة 12:45 توقيت غرب إندونيسيا ظهراً.

بدأوا الخروج من منطقة موناس، فاتجه بعضهم إلى موقف السيارات حيث توقفت الحافلات الخاصة بهم، وبعضهم اتجهوا إلى محطات وسائل النقل العام.

ومع ذلك ما يزال هناك مشاركون في منطقة موناس يستمتعون بالطعام والشراب المجاني من المحسنين في الاحتجاجات ردا على قرار الولايات المتحدة لنقل سفارتها في دولة الاحتلال من تل أبيب إلى القدس عقب قرار الرئيس دونالد ترامب بالاعتراف من جانب واحد بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

و لا يزال ضباط الشرطة المشتركة مع القوات المسلحة الإندونيسية يحرسون.

تعمل شرطة المرور حول المنطقة على إدارة حركة مرور المركبات لمنع الازدحام.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: صحيفة تريبون نيوز

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – MASSA aksi bela Palestina di Lapangan Silang Monumen Nasional (Monas), Jakarta Pusat, mulai membubarkan diri usai melaksanakan ibadah shalat Jumat berjamaah sekitar pukul 12.45 WIB.

Mereka mulai berjalan keluar dari kawasan Monas, sebagian menuju lapangan parkir tempat bus-bus mereka parkir, sebagian menuju tempat pemberhentian sarana transportasi umum.

Namun masih ada peserta aksi yang berada di kawasan Monas, menikmati makanan dan minuman gratis dari para donatur dalam aksi yang ditujukan untuk memprotes rencana Amerika Serikat memindahkan kedutaan besarnya di Israel dari Tel Aviv ke Yerusalem menyusul keputusan Presiden Donald Trump secara sepihak mengakui Yerusalem sebagai ibu kota Israel.Sementara petugas gabungan dari TNI maupun Polri masih terus berjaga.

Polisi lalu lintas di sekitar kawasan tersebut sibuk mengatur arus lalu lintas kendaraan guna mencegah kemacetan.

Translated by: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSahiqi | Source: Tribunnews

(3)

تعليقات
Loading...
Click Me