جاوة الغربية تعد حزما من السياحة الخاصة بالتزامن مع دورة الألعاب الآسيوية

Jabar Siapkan Paket Wisata Khusus Terkait Asian Games

0 970

باندونج، إندونيسيا اليوم – قام مكتب السياحة والثقافة بحكومة إقليم جاوة الغربية بإعداد مجموعات سياحية خاصة متزامنة مع، دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018.

وقال رئيس مكتب السياحة والثقافة بجاوة الغربية، إيدا هيرنيدا، “إن دورة الألعاب الآسيوية يعدالوقت المناسب للترويج لجمال منطقة جاوة الغربية وتسويقها أمام السياح.البرنامج يشمل عروض ساخنة، عبارة عن حزمة سياحية تتراوح بين الإقامة وزيارة، المواقع السياحية”.

وفقا لإيدا، فإن مكتب السياحة والثقافة الغربي في جاوة، قد نسق مع معدي خدمات حزم السياحة للمشاركة في ترويج المعالم السياحية بالتزامن مع دورة الألعاب الآسيوية في جاوة الغربية . وأضافت،”في جاوة الغربية، وهناك العديد من الألعاب الآسيوية التي ستقام فيها، لذلك هناك بالتأكيد مكان يمكن أن يذهب إليه السياح، ونحاول ترويج ذلك”.

كما تأمل إيدا من أن يكون سكان جاوة الغربية ودودين مع السياح أثناء دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018 حتى يمكن للسياح المحليين والأجانب التمتع بمظاهر الطبيعة مستمتعين بروح الألعاب الآسيوية.

وذكرت إيدا، “بالطبع، سيؤثر تنفيذ هذه الألعاب الآسيوية على جميع القطاعات لأن هناك الآلاف من الصحفيين من مختلف البلدان في آسيا، بما في ذلك الرياضيين والفرق الرسمية من الدول الآسيوية. وهذا بالتأكيد يعتبر فرصة لترويج إمكانات السياحة في جاوة الغربية إلى الدول الأجنبية”.

من جانبها، ستقدم جاوة الغربية كل إمكانات السياحة من ناحية الشمال إلى الجنوب للسياح المحليين والأجانب. وقالت، “إن الوجهة المفضلة بالنسبة للسياح هي باندونج رايا، لكننا لا نريد أن يكون الأمر مقتصرا على باندونج دون غيرها، فهناك مدينة سيريبون التي يمكن أن تكون خيار مناسب، عند السياح، وكذلك المعالم السياحية بجنوب غرب جاوة وغيرها. وكلها تستحق الترويج لها “.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايفي | المصدر: ريفوبليكا


Bandung, Indonesiaalyoum.com – Dinas Pariwisata dan Kebudayaan Pemerintah Provinsi Jawa Barat menyiapkan paket wisata khusus terkait pelaksanaan Asian Games 2018.

“Pelaksanaan Asian Games menjadi momentum tepat untuk mengenalkan keindahan Jabar kepada wisatawan. Makanya, kami ada program hot deals. Jadi itu paket wisata mulai dari akomodasi hingga ke lokasi-lokasi wisata,” kata Kepala Dinas Pariwisata dan Kebudayaan Jawa Barat Ida Hernida di Bandung.

Dinas Pariwisata dan Kebudayaan Jawa Barat, menurut Ida, telah berkoordinasi dengan penyedia layanan paket wisata untuk ikut serta mempromosikan objek-objek wisata yang berada di sekitar arena pertandingan Asian Games di Jawa Barat kepada wisatawan. “Di Jabar itu kan ada beberapa cabor Asian Games yang dipertandingkan, nah itu pastinya ada tempat wisatanya. Maka kami mencoba untuk mengoptimalkan hal tersebut,” kata dia.

Ia juga berharap masyarakat Jawa Barat bisa menjadi sosok ramah terhadap para turis selama pelaksanan Asian Games 2018 sehingga para wisatawan lokal dan asing bisa terkesan dengan keindahan alam sekaligus bisa menikmati semangat Asian Games.

“Tentunya, pelaksaan Asian Games ini akan berdampak ke semua sektor karena ada ribuan wartawan dari berbagai negara di Asia, termasuk kehadiran atlet dan tim ofisial dari negara-negara Asia. Ini tentunya menjadi peluang bagi kami untuk mengenalkan potensi wisata di Jawa Barat kepada negara luar,” kata Ida.

Menurut dia, pihaknya akan mengenalkan seluruh potensi wisata yang ada di Jawa Barat dari bagian utara hingga selatan kepada wisatawan domestik dan wisatawan asing. “Memang yang menjadi tujuan favorit itu wilayah Bandung Raya, tapi kami tidak ingin cuma Bandung yang terkenal, masih ada Cirebon, kemudian objek wisata Jabar selatan dan lain-lain. Itu semua indah dan harus dikenalkan kepada wisatawan,” kata dia.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaigi| Sumber: republika

تعليقات
Loading...