إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

جهد تايوان في جذب السياح الاندونيسين

Ini Usaha Taiwan Genjot Traveler Muslim Indonesia

- الإعلانات -

0 94

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – تستمر تايوان في زيادة عدد السياح الإندونيسيين لزيارة ذاك البلد . و من طريقة الجذب، تعزيز الجولات في مدينة تايبيه.

قد يهمك: وزير الزراعة: مخزون الأرز في بولوغ 1,1 مليون طن

كما قال تشن سو يو ، مفوض إدارة الإعلام والسياحة ، في حكومة مدينة تايبيه . أن تايوان قد هيأت طرائق الوصول المختلفة للمسافر المسلم الإندونيسي.

“وقد قدمت تايوان تسهيلات للمسافرين المسلمين الإندونيسيين: “الأول هو إنشاء مرافق تدعم المسافرين المسلمين ، مثل أماكن العبادة في الأماكن العامة في المناطق النائية والمطارات والمطاعم التي تحمل شهادات حلال”. “قال تشن سو يو عند اللقاء في برج العدالة ، SCBD ، جاكرتا , يوم الاربعاء (9/5/2018).

منذ عام 2017 ، رحبت تايوان أيضًا بالسياح المسلمين من خلال القيام بالاحتفال بعيد الفطر. في الأماكن العامة في تايبيه ، وعاصمة تايوان على وجه الخصوص ، لديها بالفعل حدث خاص للترحيب بالمسافرين المسملين.

قد يهمك: فوز مهاتير محمد في برئاسة وزراء ماليزيا

وقال تشن “اننا نثير الحماس في لحظات عيد الفطر ، وهي اللحظة التي سيعرف فيها المسافرون المسلمون المزيد عن تايوان ، و في حين سوف يكون الشعب التيواني أقرب إلى المسلمين في العالم”.

واضاف “اننا نجذب ايضا مؤثرين إندونيسيين أو شخصيات عامة حتى يشعروا بالاقتراب من تايوان”.

بالنسبة إلى الوصول إلى تايوان، فقد قمنا بالتعاون مع شركات الطيران المحلية مثل إيفا للطيران , وبعض وكلاء السفر في إندونيسيا مثل ATS الاجازات ، داوياتا جولة و ( موتبارا إينداه ) لؤلؤة جميلة , يتم بيع سعر حزمة جولة مع تلك شركة الطيران من 5.9 مليون روبية.

مختلف المعالم التي تقدمها تايوان في تايبيه . يمكن للمسافر الذهاب إلى تايبيه 1O1 ، ومسجد في حرم تايبيه (حديقة أزاليا) ، ومطعم حلال في سوق شيهلين الليلي وكذلك التسوق في السوق يونج لو وأماكن الاهتمام الأخرى.

قد يهمك: رئيس مادورا يونايتد يأمل أن يصاب لاعب برسيجا

المترجمة :مايا يونياتي | المحرر: فارس البدر | المصدر: ديتيك

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Taiwan terus menaikkan angka turis Indonesia yang datang ke sana. Salah satunya dengan mempromosikan wisata di kota Taipei.

Seperti yang dituturkan oleh Chen Su-Yu, Commissioner of the Department of Information and Tourism, Taipei City Government, bahwa pihak Taiwan sudah memberikan berbagai akses untuk traveler Muslim Indonesia.

“Salah satunya adalah membuat fasilitas yang menunjang traveler Muslim. Seperti tempat ibadah di berbagai tempat umum sampai terpencil, bandara, serta restoran yang memiliki sertifikat Halal,” ujarnya saat ditemui di Equity Tower, SCBD, Jakarta Rabu (9/5/2018).

Sejak tahun 2017, Taiwan juga telah menyambut turis Muslim dengan membuat kemeriahan pada Hari Raya Idul Fitri. Tempat-tempat umum di Taipei, Ibukota Taiwan khususnya, sudah memiliki ajang khusus untuk menyambut para Muslim Traveler.

“Kami membuat kemeriahan pada momen Lebaran. Ini menjadi momen dimana traveler Muslim akan lebih mengenal Taiwan, juga warga Taiwan yang semakin dekat dengan warga Muslim dunia,” ucap Chen.

“Kami juga menggandeng para influencer atau public figure Indonesia. Sehingga mereka bisa merasa lebih dekat jika ke Taiwan,” tambahnya.

Soal akses, Taiwan juga sudah bekerjasama dengan maskapai lokal EVA Air dan beberapa agen perjalanan Indonesia seperti ATS Vacations, Dwidaya Tour dan Mutiara Indah. Harga paket dengan maskapai tersebut dijual mulai Rp 5,9 juta.

Berbagai atraksi yang ditawarkan Taiwan di Taipei pun beragam. Traveler bisa pergi ke Taipei 1O1, masjid di Kampus Taipei (Kebun Azalea), restoran Halal di Shihlin Night Market serta berbelanja di Pasar Yong Le dan berbagai tempat menarik lainnya.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Fares alBadr | Sumber: detik.com

(1)

تعليقات
Loading...
Click Me