إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

جوائز بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 بلغت 17 مليار

Indonesia Open 2018 Memperebutkan Hadiah Rp 17 Miliar

- الإعلانات -

0 93

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يشارك 256 لاعب تنس ريشة في بطولة إندونيسيا المفتوحة لتنس الريشة 2018، يأتون من جميع أنحاء العالم للمنافسة في البطولة التي ستجري في إستورا سانايان في الفترة من 3 و حتى 8 يوليو 2018.

في نسخة هذا العام من البطولة ارتفع مجموع الجوائز ليصل إلى 17 مليار روبية. جاء ارتفاع مجموع جوائز البطولة بسبب ارتفاع تصنيف البطولة عالميًا لتصبح BWF World Tour Super 1000 بعد أن كان تصنيفها  Super Series Premier.

بعد ارتفاع تصنيف البطولة الإندونيسية تصبح في نفس مستوى بطولة الصين المفتوحة و كذلك بطولة انجلترا. ارتفاع تصنيف البطولة يجعل لاعبي تنس الريشة أكثر حماسة للمشاركة في البطولة الإندونيسية و الفوز بلقبها.

رئيسة قسم الإنجاز باتحاد كرة الريشة الإندونيسي، سوسي سوسانتي ترى أن خريطة منافسات بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 إلى حدٍ ما متوازنة. و هي على يقين بأن العديد من لاعبي تنس الريشة الإندونيسيين يستطيعون الفوز بلقب البطولة.

صرحت سوسي: “نحن نعلم أن المنافسات الآن ستكون أكثر شراسة؛ ذلك أننا يمكننا أن نرى المنافسات في كل فئات البطولة أكثر قوة، كذلك الفارق بين رياضيينا و الرياضيين الأجانب طفيف جدًا.”

و أضافت: “في بعض الأحيان يفوز اللاعبون غير المتوقعون، لذلك فالجميع لديه الفرصة، وربما يكون تصنيف لاعبينا منخفضًا، لذلك قد لا نستطيع أن نرجوا الكثير في تحديد أهدافنا.”

في بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 أشرك اتحاد تنس الريشة الإندونيسي 52 رياضي إندونيسي، في خمسة فئات هي: فردي الرجال، وفردي السيدات، و زوجي الرجال، و زوجي السيدات، و الزوجي المختلط.

 

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Sebanyak 256 pebulu tangkis papan atas dunia akan bertanding di Indonesia Open 2018. Ajang turnamen bergengsi di dunia itu akan digelar di Istora Senayan pada 3-8 Juli 2018.

Pada edisi tahun ini, terjadi peningkatan jumlah hadiah menjadi 1250 dolar AS atau setara Rp 17 miliar. Adanya peningkatan jumlah hadiah terjadi karena Indonesia Open juga mengalami peningkatan level dari Super Series Premier menjadi BWF World Tour Super 1000.

Peningkatan level ini membuat Indonesia Open 2018 sejajar dengan China Terbuka dan juga All England. Peningkatan level ini membuat para pebulu tangkis dunia semakin termotivasi untuk menjadi yang terbaik di Indonesia Open 2018.

Kepala Bidang Pembinaan dan Prestasi PP PBSI, Susy Susanti, menilai peta persaingan di Indonesia Open 2018 cukup merata. Meski demikian, Susy yakin para pebulu tangkis Tanah Air mampu meraih kesuksesan.

“Kita tahu kalau sekarang itu persaingan ketat. Alasannya ya bisa dilihat semua sektor persaingannya ketat dan juga atlet-atlet kita dan di luar itu dalam urusan menang dan kalah itu tipis,” kata Susy kepada wartawan di Jakarta, Senin (2/7/2019).

“Terkadang, atlet yang di luar dugaan bisa menang. Jadi semua berpeluang dan mungkin pemain kita rankingnya agak di bawah. Jadi, tdak mungkin juga terlalu muluk-muluk untuk menetapkan target,” ucap Susy.

Pada Indonesia Open 2018, PBSI menurunkan 52 atlet dari lima nomor, yakni tunggal putra, tunggal putri, ganda putra, ganda putri, dan ganda campuran.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me