إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

حريق عشرات البيوت في جاتينجارا، وجرح 3 أشخاص

Kebakaran Puluhan Rumah di Jatinegara, 3 Orang Terluka

- الإعلانات -

0 161

جاكرتا، إندونيسيا اليوم–  حديث حريق كبير في البيوت بمنطقة تشيليوونج، بيدارا تشينا، جاتيناجارا، جاكرتا الشرقية، الأحد (2018/5/27) في 02:45، في حدود 40 منزلا. وجرح ثلاثة أشخاص.

وقال رئيس الإدارة التنفيذية لرجال الإطفاء جاكرتا الشرقية غاتوت سليمان، لقد عانى الضحايا الثلاثة من حروق وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة، كرامات جاتي لتلقي العلاج.

والضحايا الثلاثة هم كل سعاديه (50)، عان من حروق في جميع أعضاء الجسم، ومعاهنا (60) حروق في الوجه واليدين، وأديستي (18) حروق على الساقين.

وقال جاتوت:”أصيب ثلاثة من الأشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة. منهم امرأتان ورجل واحد.”

الجرح ليس في المصابين فحسب، بل أحرقت النار 40 منزلاً متجاورا من موقعين مختلفين. ويُزعم أن حريقًا وقع بسبب انفجار موقد غاز في أحد المنازل.

“البيوت المحترقة في إر تي 07 إر وي 17، هي ما لا تقل عن 20 منزلا، إر تي 08 إر وي 14 تقريبا 20 منزلا، أي يكون المجموع 40 منزلا”، كما بين ذلك.

المترجم: أحمد شكري | المحرر: فارس البدر | المصدر: سيندونيوز


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kebakaran permukiman padat di Jalur Inspeksi Ciliwung, Bidara Cina, Jatinegara, Jakarta Timur, Minggu, (27/5/2018) pukul 02.45 WIB, menghanguskan 40 rumah. Tiga warga menjadi korban.

Kepala Seksi Operasional Suku Dinas Pemadam Kebakaran Jakarta Tumur Gatot Sulaeman mengatakan, ketiga korban mengalami luka bakar dan sudah dilarikan ke Rumah Sakit Polri, Kramat Jati untuk dirawat.

Ketiga korban masing-masing Saadih (50), mengalami luka bakar di seluruh tubuh, Muahana (60) luka bakar pada muka dan tangan, dan Adisti (18) luka bakar di bagian kaki.

“Tiga korban luka ba‎kar dan dirujuk ke RS Polri, dua wanita, dan satu laki-laki,” kata Gatot.

Tak hanya mengakibatkan korban luka, api juga melahap 40 rumah yang saling berdekatan dari dua RT yang berbeda. Diduga, kebakaran terjadi karena kompor gas yang berada di sebuah rumah meledak.

“Rumah yang terbakar, di RT 07 RW 17, sebanyak 20 rumah, dan RT 08 RW 14 sebanyak 20, total ada 40 rumah,” pungkasnya.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares Al Badr | Sumber: Sindonews

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me