إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

خمس وجهات سياحية طبيعية ممتعة في يوجياكرتا

Inilah 5 Tempat Wisata Alam Asyik di Sekitar Yogyakarta

- الإعلانات -

0 165

يوجياكرتا، إندونيسيا اليومأصبحت يوجياكرتا مدينة سياحية شهيرةيؤمها العديد من السياح المحليين والأجانب بعد منطقة بالي. وقد شاع جمال السياحة الطبيعية في بعض المناطق بيوجياكرتا بين السياح.

بدأت العديد من معالم السياحة الطبيعية الجديدة تظهر في يوجياكرتا. وحاليا، أصبحت الوجهة السياحية الذي تقدم جمال حديقة الزهور مفضلة عند الزوار، وخاصة السياح الشباب.

واحدة من حدائق الزهور الأكثر شهرة هي حديقة زهرة الشمس حول شاطئ ساماس، بانتول. بالإضافة إلى حدائق الزهور، فإن هناك بعض المناطق التي يمكن استخدامها للتخييم. يبدو أنها لا تزال يفضلها السياح. وقد جمع تريبون جوكجا من حساب الإنستقرام،  عن خمس وجهات سياحية طبيعية مناسبة للتخييم:

1. شاطئ ويدودارين، جونونج كيدول

خمس وجهات سياحية طبيعية ممتعة في يوجياكرتا3

2. شاطئ كيسيرات، جونونجكيدول

خمس وجهات سياحية طبيعية ممتعة في يوجياكرتا2

3. ودوك سيرمو، كولون بروغو

خمس وجهات سياحية طبيعية ممتعة في يوجياكرتا4

4. جسر كريتيك، بارانتريتس

يجب أن تكون مناهج التعليم المهني مناسبة للصناعة5

5. شاطئ وهكودو، جونونج كيدول

خمس وجهات سياحية طبيعية ممتعة في يوجياكرتا6

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشيفي | المصدر: تريبون


Yogyakarta, Indonesiaalyoum.com – Setelah Bali, Yogyakarta menjadi kota pariwisata populer yang banyak dikunjungi wisatawan domestik dan mancanegara. Keindahan wisata alam di beberapa wilayah di Yogyakarta naik daun di kalangan wisatawan.

Beberapa objek wisata alam baru juga mulai bermunculan. Saat ini, tren wisata yang menyuguhkan keindahan kebun bunga juga sangat digemari, terutama pengunjung dengan rentang usia muda.

Salah satu kebun bunga yang sangat terkenal yaitu Kebun Bunga Matahari di sekitar Pantai Samas, Bantul. Selain kebun bunga, beberapa area yang dapat dijadikan untuk berkemah rupanya masih menjadi minat para wisatawan. Dirangkum Tribunjogja.com dari akun Instagram @explorejogja, berikut 5 destinasi wisata alam yang cocok untuk kemping.

1. Pantai Widodaren, Gunungkidul

2. Pantai Kesirat, Gunungkidul

3. Waduk Sermo, Kulonprogo

4. Jembatan Kretek, Parangtritis

5. Pantai Wohkudu, Gunungkidul

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Tribun

(13)

تعليقات
Loading...
Click Me