إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

دوفان تقدم برامج خاصة للمرأة في شهر مارس

- الإعلانات -

0 112

جاكارتا، إندونيسيا اليومتامان إمبيان جايا أنتشول أنشأت برنامجا خاصا للنساء في شهر مارس. بالنسبة للنساء اللآئي يرغبن في زيارة الخيال العالمي (دوفان) فيدفعن سعرا خاصا وذلك بنصف سعر التذاكر العادية.

قد يهمك: موضع السياحة الهادئ السالم في جاكارتا

ويقدم هذا البرنامج الخاص للترحيب باليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل به كل 8 مارس. يوم المرأة العالمي هو احتفال افتتحته الأمم المتحدة في عام 1977. “مارس هو يوم خاص للنساء”، قال ذلك مدير سياحة تامان إمبيان جايا أنتشول تؤوكو ساهر شهالي.

ذكر تاؤوكو ساهر أنه لمدة شهر كامل تعطى هذه الهدية الخاصة للزائرات. واضاف :”أن هذه نوع من تقديرنا للزائرات”.

قد يهمك: واوليزيا وينابيع الماء الساخن، أوقف، واسحب المسافرون حول العالم

أما الشروط فإنها سهلة جدا وهي الجنس الإناث فحسب. فبهذا يمكن للزائرات أن يستمتعن بألعاب أو أي شيء يفضلنه مما يحفز الأدرينالين. بدءا من الطفلات والفتيات يحق لهن الحصول على هذه التخفيضات.

للطفلات لا داعي للقلق لأنه الآن تتاح لهن لعبة للأطفال تحت سن 12 وهذا ما يسمى بحلم ملعب. هذا الملعب الذي امتلأت فيه الألعاب والأنشطة التعليمية لديها مساحة تصل إلى 900 متر يمكن أي نجدها في المنطقة الداخلية من دوفان.

قد يهمك: الرئيس الإندونيسي جوكوي يعين رسميا الرئيس الجديد للوكالة الوطنية لمكافحة المخدرات

وقال تاؤوكو ساهر: “حتى بالنسبة للأم التي تحمل طفلها لا داعي للقلق لأنه في حين أن تستمتع في دوفان يمكن أن تعطي طفلها فرصة تتمتع لعبة الترامبولين وإنزلاق وغيرها”.

فبوجود هذا البرنامج الخاص يرجى أن يكون دوفان الوجهة التي تصل إلى المزيد من النساء اللآئي لم يكن لديهن فرصة عطلة في برامجهن الروتينية.

قد يهمك: فيلم “سيكالا نيسكالا” يحصد جائزة في مهرجان برلين السينمائي عام

المترجم : أحمد شكري I المحرر : فارس البدر I المصدر : ريفوبليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Taman Impian Jaya Ancol membuat program khusus bagi kaum Hawa pada bulan Maret ini. Bagi kaum hawa yang ingin berkunjung ke Dunia Fantasi (Dufan) memberikan harga spesial berupa setengah dari harga tiket reguler.

Program spesial ini diberikan menyambut Hari Perempuan Internasional yang diperingati setiap 8 Maret. Hari Perempuan Internasional merupakan perayaan yang diresmikan oleh PBB pada 1977. “Bulan Maret merupakan hari spesial bagi kaum hawa,” ujar Direktur Rekreasi Taman Impian Jaya Ancol Teuku Sahir Syahali.

Selama sebulan penuh, Teuku Sahir menyatakan, kado spesial ini diberikan bagi pengunjung perempuan. “Ini sebagai bentuk apresiasi kami bagi pengunjung perempuan” ujar dia menambahkan.

Syarat yang ditentukan sangat mudah, yang penting berjenis kelamin perempuan maka pengunjung dapat bersuka ria ke wahana- wahana favorit yang memacu adrenalin. Mulai dari anak perempuan dan dewasa berhak mendapatkan potongan harga ini.

Bagi pengunjung anak perempuan tidak perlu khawatir karena kini tersedia arena bermain khusus anak di bawah usia 12 tahun yaitu Dream Playground. Area bermain yang sarat dengan aktivitas bermain dan edukasi seluas 900 meter ini dapat ditemui di kawasan indoor Dufan.

“Jadi bagi Ibu yang membawa balitanya tidak perlu khawatir sebab sambil seru-seruan bermain di wahana Dufan bisa sambil memberikan kesempatan balitanya menikmati permainan trampolin, perosotan dan lainnya,” kata Teuku Sahir menjelaskan.

Dengan adanya program khusus ini diharapkan Dufan dapat menjadi destinasi yang menjangkau lebih banyak lagi para wanita yang belum berkesempatan liburan disela-sela rutinitasnya.

Penerjemah I Ahmad Syukri I Editor: Fares alBadr I Sumber: Rol

 

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me