إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

راجا امبات الصغير في سولاويسي

Raja Ampat Mini di Sulawesi

- الإعلانات -

0 151

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  راجا أمبات في بابوا لديها سحر يجذب أي شخص. على ما يبدو في وسط سولاويسي هناك وجهة سياحية أخرى تشبه راجا أمبات يقال لها راجا أمبات الصغيرة .

من لا يعرف الغرابة من جمال رجا أمبات؟ مجموعة من الجزر التي تجذب السياح المحليين بنجاح و كذلك السياح الأجنبية بجمالها. ليس مجرد جمال تحت البحر ، بل جمال الجزر جذابة للغاية.

هل يعلم المسافر  أن هناك مصغر من راجا امبات ، بالضبط يقع في وسط سولاويزي. عرض جميل من راجا أمبات الصغير في سولاويسي  يمكنك أن تراها في جزيرة سوبوسير و جزيرة لابينكي .

راجا امبات الصغير في سولاويسي1

فقد نجح جمال جزيرة سومبوري وجزيرة لابنكي في تقديم جو جديد من السياحة البحرية في إندونيسيا بأن البانوراما ليست أدنى من بانوراما راجا أمبا.

عديد من المواقع التي يمكن زيارتها مثل  سنوركلينج ، فريدايف  ، أو بمجرد الجلوس على متن القارب بهدف تبريد القلب.

راجا امبات الصغير في سولاويسي2

المترجمة  : مايا يونياتي | المحرر :  د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Raja Ampat di Papua memang punya pesona yang memikat siapapun. Ternyata di Sulawesi Tengah ada ‘Raja Ampat’ versi mininya lho. Intip yuk.

Siapa yang tidak mengenal eksotisme keindahan Raja Ampat? Gugusan pulau yang berhasil menghipnotis turis lokal hingga mancanegara dengan keindahannya. Tidak hanya hanya bawah lautnya saja, juga keindahan pulau-pulaunya.

Tahukah traveler, bahwa miniatur Raja Ampat ada lho, tepatnya di Sulawesi Tengah. Pemandangan cantik Raja Ampar versi Sluawesi ini bisa kamu lihat di Pulau Sombori dan Labengki.

Keindahan Pulau Sombori dan Labengki telah berhasil melahirkan suasana baru wisata bahari di Indonesia yang panorama tidak kalah dengan panorama Raja Ampa.

Banyak spot yang bisa disinggahi dari senorkling, freedive, hingga duduk diam memanjakan mata hingga berjam-jam diatas kapal dengan tujuan menyejukan hati .

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Alshaiqi | Sumber: Detik

(10)

تعليقات
Loading...
Click Me