إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

رافايل نادال يحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة 2018

- الإعلانات -

0 109

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الإسباني رافايل نادال توج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة 2018 للتنس، و ذلك بعدما استطاع التغلب على دومينيك ثيم في المباراة النهائية و التي جرت الأحد 10/6.

أنهى نادال المباراة في ساعتين و 42 دقيقة. ليفوز نادال بنتيجة أشواط 6-4، و 6-3، و 6-2.

تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها نادال لقب بطولة فرنسا المفتوحة خلال العاملين الأخيرين. و خلال مشواره حقق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لقب بطولة فرنسا المفتوحة أحد عشر مرة.

كانت أفضلية نادال واضحة للغاية في هذه المباراة، فبالإضافة للخبرة السابقة في هذه البطولة، نادال، الفائز بلقب بطولة استراليا المفتوحة لثلاث مرات – يمتلك المهارات الأفضل، التي أهلته للفوز.

على الجانب الآخر، فإن منافسه دومينيك قد ارتكب الكثير من الأخطاء في المباراة، وصلت أخطاء دومنيك حتى 40 خطأ. بينما كانت أخطاء نادال 23 خطأ فقط.

بهذا الفوز يحافظ نادال على تصدره للترتيب العالمي للاعبي التنس. كما أنه قد فاز بثلاثة ألقاب من الخمسة نسخ الأخيرة من بطولات جراند سلام. و تعتبر بطولة فرنسا المفتوحة 2018 هي لقب جراند سلام الأول لنادال هذا العام.

بينما أحرزت سيمونا هاليب لقب بطولة فرنسا المفتوحة 2018 في فئة السيدات، حيث تمكنت من هزيمة سلونى ستيفانس في المباراة النهائية التي جرت السبت 9/6. فازت سيمونا بنتيجة أشواط 3-6، و 6-4، و 6-1.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ليبوتانج٦


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Paris – Petenis Spanyol, Rafael Nadal, menjadi juara Prancis Terbuka 2018 setelah mengalahkan Dominic Thiem pada partai final yang berlangsung Minggu (10/6/2018).

Nadal menyelesaikan pertandingan dalam waktu dua jam 42 menit. Dia menang dengan skor 6-4, 6-3 dan 6-2.

Ini merupakan gelar kedua Prancis Terbuka dalam dua tahun terakhir. Secara keseluruhan, petenis berusia 32 tahun itu sudah mengoleksi 11 gelar Prancis Terbuka.

Nadal jelas lebih diunggulkan pada pertandingan ini. Selain unggul pengalaman, pemegang tiga gelar AS Terbuka itu juga memiliki kualitas permainan yang lebih baik.
Terbukti, Thiem lebih banyak melakukan unforced errors, yaitu 40 kali.

Sementara Nadal hanya melakukan 23 kesalahan.

Dengan hasil ini, Rafael Nadal tetap berada menyandang status petenis nomor satu dunia. Dia juga memenangi tiga dari lima turnamen terakhir Grand Slam.

Namun, gelar Prancis Terbuka 2018 merupakan trofi Grand Slam pertamanya tahun ini.

Sementara itu, Simona Halep menjadi juara Prancis Terbuka 2018 kategori puteri. Dia mengalahkan Sloane Stephens di partai final yang berlangsung Sabtu (9/6/2018). Halep menang dengan skor 3-6, 6-4 dan 6-1.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: liputan6.com

(2)

تعليقات
Loading...
Click Me