إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

سفارة إندونيسيا واللوبي الإقتصادي أقاما مؤتمر الإستثمار والتجارة السنوي في لبنان

240

بيروت، إندونيسيا اليوم – أقامت سفارة ​أندونيسيا​ في ​لبنان​ بالتعاون المشترك مع اللوبي ​الإقتصاد​ي العربي العالمي ​مؤتمر​ الإستثمار و​التجارة​ السنوي بين البلدين حيث حضر الحفل ​سفير أندونيسيا​ في لبنان أحمد خزيم وممثل مجلس تنسيق الإستثمار الأندونيسي آغوس براينتو وممثل وزير التجارة الأندونيسي السيده جوسماليندا ورئيس ومؤسس ​مجلس الأعمال اللبناني الصيني​ واللوبي الإقتصادي العربي العالمي د. ​علي المصري​ والأمين العام د. عبير فرح والمنسق العام جورج كرياكوس كما وحضر الحفل العديد من الشخصيات الدبلوماسية والسفراء والسياسيين و​رجال الدين​ والإقتصاد وأعضاء اللوبي والمجلس حيث تخطى عدد الحاضرين مئة وسبعون سيدة ورجل أعمال”.

وإفتتح الحفل بالنشيدين اللبناني والأندونيسي، ثم تحدث الرئيس د. علي المصري عن “أهمية فتح العلاقات التجارية بين لبنان وأندونيسيا من خلال اللوبي حيث أقيم لهذه المناسبة السنة الماضية مؤتمراً مماثلاً نتج خلاله تشكيل وفد إقتصادي من أعضاء اللوبي قامو بزيارة أندونيسيا والإستيراد منها.

“وها نحن اليوم نكمل المسيره ونشكر سعادة السفير الذي فتح لنا الفرصه للتعاون المثمر وإننا اليوم نسعى أيضاً لتصدير منتجاتنا اللبنانية والعربية من خلال “سوق الإنتاج العربي المشترك” الذي تم إطلاقة من خلال مؤسسين اللوبي” قال د. علي المصري

ثم تحدث سعادة السفير الأندونيسي عن أهمية هذا المؤتمر وعن التطور الملحوظ في نمو الإقتصاد الأندونيسي والتي تعتبر من الدول العشرة عالمياً من حيث النمو الإقتصادي بها ودعى أعضاء اللوبي الى المشاركة في المعرض الأندونيسي الذي يقام في أكتوبر من كل سنه ، وتحدث مجلس تنسيق الإستثمار الأندونيسي آغوس براينتو وممثل وزير التجارة الأندونيسي السيده جوسماليندا عن الإستثمار والفرص المتوفرة في أندونيسيا وعن المعارض التي تقام سنوياً وفي الختام تخلل الحفل عدة مداخلات وأسأله من الحاضرين عن ما تخلله هذا المؤتمر الذي أقيم في فندق موفنبيك بيروت الروشه”.

(13)

تعليقات
Loading...
Click Me