سياحة في رانشا بالي باندونج: من الفندق حتى منظر الطبيعة - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

سياحة في رانشا بالي باندونج: من الفندق حتى منظر الطبيعة

Wisata di Rancabali Bandung, dari Hotel Hingga Pemandangan Gunung

- الإعلانات -

0 147

باندونج، إندونيسيا اليومتستحق الوجهة السياحية في باندونغ بأن يحن إليها كل أحد. أصبح عدد الوجهات السياحية الطبيعية في هذه المنطقة سببا لقدوم السياح إليها. شوارع جاكرتا في عطلة نهاية الأسبوع غير مكتظة بكثير من الناس لأن بعضهم يسترخون في هذه المدينة المزدهرة. من يشعر بالملل مع ليمبانج، يمكن أن يجرب راشا بالي الذي لا تقل أناقة عن غيرها من الوجهات السياحية. هيا نقترب منها لنراها!

النزل على طراز مخيم فاخر

سياحة في رانشا بالي باندونج-من الفندق حتى منظر الطبيعة1

يصبح الجو طبيعي وبارد في منطقة جاوا الغربية المعروفة باسم باريس فان جافا. في غلامبينج لايك سايد رانشا بالي، حيث أصبح معلما سياحيا جديدا يوفر مسكنًا على طراز المخيمات ولكنه مزود بوسائل ذات الدرجة الفندقية الفاخرة. تخيل لو أنك تنام تحت خيمة بفراش مريح وبالطبع إطلالة جميلة على الجبال.

مطعم فريد

سياحة في رانشا بالي باندونج-من الفندق حتى منظر الطبيعة2

نرى من مسافة بعيدة نموذج مبنى هذا المطعم وهو يعد فريداً جداً ويجذب الانتباه فوراً. لأنه يشبه سفينة جاهزة للإبحار وسيرافقك إلى الاستمتاع بالجبال من أجل إنعاش العيون. يقع المطعم بباندونج وافتتح في منتصف عام 2016 ويفضله زوار مدينة باندونج. للذهاب إلى هناك يجب أن تدفع 10 آلاف روبية ثمن الطعام و الشراب.

سياحة في رانشا بالي باندونج-من الفندق حتى منظر الطبيعة3

كما يوفر رانشابالي الفاخر العديد من الأشياء التي تذهل العيون. تخيل لو أنك تستيقظ مبكرا وتستمتع بالقهوة مع الجمال الطبيعي أمامك، حقا إنه امر مثير جدا. لاستئجار خيمة في منطقة رانشابالي، عليك أن تدفع حوالي 1.8 مليون روبية، وهو مقابل الانتعاش الذي تشعر به في وسط المدينة.

سياحة في رانشا بالي باندونج-من الفندق حتى منظر الطبيعة4

كيف تصل إلى رانشابالي

سياحة في رانشا بالي باندونج-من الفندق حتى منظر الطبيعة5

للوصول إلى رانشابالي فالامر سهل للغاية،للقادم من جاكرتا الدخول من خلال تول كوبو المتجه إلى شيويدي، رانشابالي حتى تصل إلى غلاببينج لايك سايد. تجنب ساعات المغادرة إلى العمل والعودة إلى المنزل، حتى لا تقع في الاختناقات المرورية في الطريق السريعة التي تشتهر بالازدحام بباندونج. إذا استخدمت وسائل النقل العام، يمكنك اختيار وسائل النقل العامة المتجهة إلى شيويدي ثم تقوم باستئجار الدراجات النارية أو وسائل النقل الريفية.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: ترفيليغ يوك


Bandung, Indonesiaalyoum.com – Objek wisata Bandung memang pantas dirindukan. Banyaknya destinasi alam di daerah ini menjadi daya tarik tersendiri bagi para wisatawan. Di akhir pekan, jalanan Jakarta bisa lenggang karena sebagian warganya menyejukkan diri di kota kembang ini. Yang sudah mulai bosan dengan Lembang, bisa nih mencoba Rancabali yang tak kalah menawan. Yuk, lihat lebih dekat.

Penginapan ala Kemping Mewah

Nuansa alam yang sejuk menjadi salah satu ciri khas dari daerah Jawa Barat yang dikenal dengan nama Paris Van Java ini. Adalah Glamping Lakeside Rancabali, tempat wisata baru yang menawarkan penginapan ala kemping namun dengan berbagai fasilitas sekelas hotel bintang mewah. Tidur di bawah tenda, namun dengan kasur yang nyaman, tentunya dengan pemandangan pegunungan yang sangat indah.

Resto Unik dengan Pemandangan Pegunungan

Dari jauh, model bangunan restoran ini sangat unik dan langsung menarik perhatian. Menyerupai kapal yang sudah siap berlayar menemani acara bersantapmu dengan pegunungan sebagai penyejuk mata. Lokasi wisata yang baru dibuka pertengahan tahun 2016 ini langsung jadi spot favorit pengunjung kota kembang. Untuk masuk ke sana harus membayar 10 ribu rupiah, itu sudah termasuk makanan atau minuman.

Kemping mewah di Lakeside Rancabali menawarkan banyak hal yang memanjakan mata. Bayangkan kamu bisa bangun pagi dan menikmati kopi dengan kecantikan alam yang ada di depan mata, sungguh menggembirakan, ya. Untuk menyewa tenda di kawasan Rancabali ini, kamu harus membayar sekitar 1,8 juta rupiah. Setimpal kok dengan kesejukan yang tak bisa ditemukan di pusat kota.

Akses Menuju Rancabali

Akses untuk menuju Rancabali sangat mudah. Wisatawan yang datang dari Jakarta, bisa masuk melalui tol Kopo menuju Ciwidey, Rancabali dan sampai di Glamping Lakeside. Hindari jam-jam berangkat atau pulang kerja, agar tak terjebak macet di tol Bandung yang terkenal padat. Bagi yang menggunakan kendaraan umum bisa memilih angkutan umum tujuan ciwidey dan melanjutkan dengan ojek atau sarana transportasi pedesaan.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Travelingyuk

(11)

تعليقات
Loading...
Click Me