إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

صلاة التراويح الأولى في منزل، أنيس باسويدان: التقاليد العائلية

Salat Tarawih Pertama di Rumah, Anies Baswedan: Tradisi Keluarga

- الإعلانات -

0 328

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – حاكم جاكرتا أنيس باسويدان يؤدي أول صلاة التراويح في منزله. أصبحت هذه العادة جزءًا من التقاليد العائلية. “إذا كان الأول دائما مع العائلة في كل بداية صلاة التراويح، عادتنا نجتمع مع العائلة،” قال ذلك في مكتبه، يوم الأربعاء 16 مايو 2018.

قد يهمك: ارتفع الطلب على التمور في بداية رمضان بأكثر من 100 %

قال أنيس أنه في اليوم الثاني يخطط للصلاة في الخارج. وقال “ثم في الأيام القادمة نصلي في أماكن أخرى”.

قد يهمك: الغذاء الصحي للسحور

غير أنيس، قام نائب الحاكم ساندياغا أونو بجدولة صلاة التراويح في المسجد. والمسجد المختار هو مسجد التقوى، في شارع سريويجايا، كيبايوران بارو، جاكرتا الجنوبية.

قد يهمك: تجنب هذه الأطعمة في السحور

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر | المصدر : تيمبو


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Gubernur DKI Jakarta Anies Baswedan melaksanakan salat tarawih pertama di rumahnya. Kebiasaan ini sudah menjadi bagian dari tradisi keluarganya. “Kalau pertama selalu bersama keluarga setiap salat tarawih, tradisinya bersama keluarga kumpul,” katanya di Balai Kota, Rabu, 16 Mei 2018.

Anies mengatakan, pada hari kedua barulah ia merencanakan salatc di luar. “Baru pada hari-hari berikutnya di mana-mana,” ucapnya.

Berbeda dengan Anies, Wakil Gubernur Sandiaga Uno sudah mengagendakan salat tarawih di masjid. Masjid pilihannya adalah Masjid At-Taqwa, di Jalan Sriwijaya, Kebayoran Baru, Jakarta Selatan.

Penerjemah : Ahmad Syukri | Editor : Fares Al Badr | Sumber : Tempo

(53)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...
Click Me