إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ضبط 20 كجم من مادة المثامفيتامين المخدرة قادمة من ماليزيا

BNN Sita 20 Kilogram Sabu Asal Malaysia

- الإعلانات -

0 78

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  ضبطت الوكالة الوطنية للمخدرات (BNN)  على 20 كجم من المخدرات من مادة الميثامفيتامين شبكة دوماك-باليمبانج-ماليزيا مع ثلاثة من المشتبه بهم. “قامت الوكالة الوطنية للمخدرات بضبط على المخدرات شبكة دوماي-باليمبانج-ماليزيا وضبطت 20 كجم من المخدرات من مادة الميثامفيتامين.” بحسب نائب المفتش العام للوكالة، اللواء عرمان ديباري، في رسالة قصيرة تلقتها صحيفة انتارا في جاكرتا، الأربعاء (25/4).

وقال إن  الضبطية ثمت في شارع مرور سومطرة، بيلاوان، وشارع علي دوماي. “بطريقة تهريب الميثامفيتامين من ماليزيا إلى دوماي عن طريق البحر باستخدام  الزوارق السريعة. وفقا للخطة، كان سينقل 10 كجم لتسويقها في باليمبانج وتم التحفظ عليها في الشارع.” قال عرفان.

في غضون ذلك، كان سيتم ترويج ما يصل إلى 10 كجم في محافظة رياو المخزونة على سطح المنزل. وقال إنه تم القبض على جميع المشتبه بهم مع الأدلة وتم نقلهم إلى مقر الوكالة في جاوانغ، جاكرتا الشرقية. وفقا للخطة، صباح الخميس (26/4) في الساعة 09.00 سيتم عقد مؤتمر صحفي في مبنى الوكالة، جاوانغ.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر:  ريفوبليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com- Badan Narkotika Nasional (BNN) menyita seberat 20 kilogram narkotika jenis sabu-sabu jaringan Dumak-Palembang-Malaysia dengan tiga tersangka.

“BNN telah melakukan penangkapan narkoba jaringan Dumai-Palembang-Malaysia dan berhasil menyita seberat 20 kilogram narkotika jenis sabu-sabu,” kata Deputi Pemberantasan BNN Irjen Pol Arman Depari dalam pesan singkatnya diterima Antara di Jakarta, Rabu (25/4).

Tempat kejadian perkara di Jalan Lintas Sumatra, Pelalawan dan Jalan Raja Ali Dumai, katanya. “Dengan modus sabu-sabu diselundupkan dari Malaysia ke Dumai melalui jalur laut menggunakan kapal cepat/speed boat, menurut rencana 10 kilogram akan dibawa dan dipasarkan di Palembang dan berhasil ditangkap di jalan,” kata Arman.

Sedangkan, sebanyak 10 kilogram akan dipasarkan di Riau yang disembunyikan di atap rumah. Seluruh tersangka dan barang bukti sudah dibawa ke kantor pusat BNN di Cawang, Jakarta Timur, katanya. Menurut rencana Kamis pagi (26/4) pukul 09.00 WIB akan dilaksanakan jumpa pers di Gedung BNN, Cawang.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSahiqi | Sumber: Republika

(0)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...
Click Me