إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

عودة المدرب السابق لتدريب المنتخب مرة أخرى

Indra Sjafri Tak Canggung Kembali Latih Timnas Indonesia U-19

- الإعلانات -

0 145

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – إندرا جيفري يقول أنه لا يخجل أن يعود مرة أخرى لتدريب المنتخب الوطني الإندونيسي لكرة القدم تحت 19 عامًا، و ذلك بعدما رفض اتحاد كرة القدم الإندونيسي تمديد عقده من قبل.

قد يهمك: هدف إندونيسيا من بطولة آسيا لكرة الصالات 2018

حيث عاد اتحاد الكرة لتعين إندرا كمدرب لمنتخب تحت 19 عامًا مرة أخرى في أبريل 2018. بعدما كان الاتحاد قد رفض تمديد عقده مع المنتخب في أواخر عام 2017، و ذلك لأن المدرب فشل في العبور بالمنتخب في حدثين دوليين، هما كأس الاتحاد الآسيوي للمنتخبات تحت 18 عامًا، و تصفيات كأس أسيا للمنتخبات تحت 19 عامًا.

بعدما حل مكانه لفترة المدرب بيما ساكتي، إندرا الذي نجح في عام 2013 أن يتوج مع منتخب تحت 19 عام ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، يأمل أن يعود بالمنتخب للمستوى المنشود خلال المعسكر التدريبي الذي سيكون في منتصف مايو الجاري.

صرح إندرا: “انفصلت عن المنتخب لمدة أربعة أشهر فقط. إن شاء الله المعسكر التدريبي الأول سيكون لتوحيد اللاعبين و إعادة الكيمياء بينهم.”

قد يهمك: تأثير الإرهاب على سير دورة الألعاب الآسيوية

حسب خطة إندرا لتدريب منتخب تحت 19 عام، فإنه يهدف لإيجاد ثلاثة معسكرات تدريبية، و عدة مباريات ودية، و ذلك في إطار الاستعداد لكأس الاتحاد الآسيوي للمنتخبات تحت 19 عامًا، و الذي ستجري أحداثه في الفترة من 2 و حتى 14 يوليو 2018، في إندونيسيا.

ليركز بعد ذلك المنتخب الإندونيسي جهوده في الاستعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا، و الذي سيجري في الفترة من 18 أكتوبر و حتى 4 نوفمبر.

خمسة لاعبيين جدد، من ثمانية و عشرين لاعبًا، استدعوا للمعسكر التدريبي الأول، و هم محمد إقبال بيهقي، و محمد فيرلي، و الرزقي ديوي برادانا، و محمد رافي شراهيل، و جونانسار ماندوين.

قد يهمك: الوكالة الوطنية لمكافحة الإرهاب ستبذل كل جهدها لتأمين دورة الألعاب الآسيوية

صرح إندرا للصحفيين، الجمعة 18/5: “يوجد خمسة لاعبين جدد، و لكنهم ليسوا وجوه جديدة. فقد كانوا في المعسكر التدريبي الذي كان قبل كأس الاتحاد الآسيوي السابق، لكن لم يتم اختيارهم وقتها.”

المعسكر التدريبي الأول بيوجياكارتا سيبدأ من 19 و حتى 28 مايو الجاري.و سيكون مقر المعسكر في ملعب جامعة يوجياكارتا الحكومية.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Indra Sjafri mengaku tak canggung kembali menangani Timnas Indonesia U-19 setelah sempat tidak mendapat perpanjangan kontrak dari PSSI.

PSSI kembali mengangkat Indra Sjafri sebagai pelatih Timnas Indonesia U-19 pada April 2018. Pada akhir 2017, Indra tidak mendapat perpanjangan kontrak karena dianggap gagal membawa Garuda Nusantara berprestasi di dua ajang internasional, Piala AFF U-18 dan kualifikasi Piala Asia U-19.

Sempat digantikan Bima Sakti, pelatih yang membawa Timnas Indonesia U-19 menjuarai Piala AFF U-19 2013 berharap dapat kembali padu dengan anak asuhnya pada pemusatan latihan perdana pada pertengahan Mei.

“Baru empat bulan [berpisah], Insya Allah di pemusatan latihan pertama akan digunakan untuk konsolidasi pemain sambil mengembalikan chemistry ke pemain,” ungkapnya.

Dalam program pemusatan latihan yang dibuat Indra untuk Timnas Indonesia U-19, rencananya ada tiga kali pemusatan latihan dengan beberapa uji coba menuju Piala AFF U-19 yang digelar 2-14 Juli 2018 di Indonesia.

Setelah itu, Timnas Indonesia U-19 akan fokus pada persiapan menuju Piala Asia U-19 yang digelar pada 18 Oktober – 4 November.

Lima dari 28 pemain yang dipanggil ke dalam pemusatan latihan pertama tergolong pemain baru, yakni M Iqbal Baihaqi, Muhammad Firli, Al Risqy Dwi Pradana, M Rafi Syarahil serta Gunansar Mandowen.

“Ada lima (pemain) bukan wajah baru, tapi waktu di pemusatan latihan Piala AFF lalu pernah ikut seleksi tapi tidak terpilih,” kata Indra Sjafri kepada wartawan, Jumat (18/5).

Pemusatan latihan pertama di Yogyakarta mulai 19-27 Mei mendatang. Pemusatan latihan digelar di Lapangan Universitas Negeri Yogyakarta (UNY), Yogyakarta.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

(4)

تعليقات
Loading...
Click Me