إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

فيتنام تحافظ على صدارة المجموعة الثانية في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

0 241

شاه علم، إندونيسيا اليوم  – تمسك منتخب فيتنام بالصدارة بعد فوزه على الفلبين 4-0 يوم الأحد على ستاد شاه علم، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في منافسات كرة القدم للرجال بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وسجل نغوين كونغ فونغ (37) وفو فان ثانه (45+2) ونغوين فان توان (49) وهو توان تاي (89) أهداف الفوز لصالح فيتنام.

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فاز منتخب إندونيسيا على تيمور الشرقية 1-0 على ستاد سيلايانغ في كوالالمبور.

وسجل مارينوس وانيوار هدف الفوز الثمين للمنتخب الإندونيسي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وأكمل منتخب تيمور الشرقية المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فيليب اوليفيرا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

أما في المباراة الثالثة فقد فازت تايلاند على كمبوديا 3-0 على ستاد سيلايانغ.

وسجل بيتشا اوترا (35) وناتاون سومباتيوثا (76 من ضربة جزاء و88) أهداف الفوز لصالخ المنتخب التايلاندي.

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد التايلاندي تشاياوات والكمبودي سوك سامنانغ في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وحافظت فيتنام على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من إندونيسيا وتايلاند و3 للفلبين ولا شيء لكمبوديا وتيمور الشرقية.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي الفلبين مع تايلاند، وفيتنام مع إندونيسيا، وكمبوديا مع تيمور الشرقية.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فيتنام على تيمور الشرقية 4-0 والفلبين على كمبوديا 2-0 وتعادل إندونيسيا مع تايلاند 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيتنام على كمبوديا 4-1 وإندونيسيا على الفلبين 3-0 وتايلاند على تيمور الشرقية 1-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم السبت 26 آب/أغسطس الجاري.

المصدر AFC

تعليقات
Loading...
Click Me