فيرمينو يرى راموس غبيًا - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

فيرمينو يرى راموس غبيًا

Firmino Anggap Sergio Ramos Bodoh

- الإعلانات -

0 155

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – روبيرتو فيرمينو يرد بخشونة على تصريحات سيرجيو راموس، التي يقول فيها أنه لا يشعر بأنه أخطأ عندما أصيب محمد صلاح و لوريس كاريوس في نهائي دوري أبطال أوربا 2018.

المهاجم البرازيلي منزعج من بيان راموس الذي ظهر حديثًا في وسائل الإعلام.

في إحدى لقاءات راموس قال أن كل ما يقال بشأن إصابة محمد صلاح هى مبالغات. قائد فريق ريال مدريد منزعج من اتهامه بتسببه في إصابة الحارس كاريوس بارتجاج في المخ.

على الرغم من انزعاجه مما يثار عن إصابات لاعبي ليفربول و ربط هذه الإصابات بشخصه، راموس ما زال يمزح.

صرح راموس: “يبقى أن أسمع أن روبيرتو فيرمينو أصيب بالأنفلونزا بسبب تعرضه لعرقي.”

و ردًا على تصريحات راموس عن إصابلات لاعبي ليفربول، فيرمينو يرد بحدة و باختصار: “أرى أنه تكلم بغباء، أنا أرفض التعليق. هو على حق، هو بطل.”

كانت مباراة نهائي دوري الأبطال بين ليفربول و ريال مدريد مليئة بالمفاجئات و الجدل، و كل هذا يتم ربطه براموس.

صلاح الذي يعتبر أحد أعمدة ليفربول، كان عليه الخروج مضطرًا من المباراة في الدقيقة الـ 30 بعد تعرضه لإصابة في الكتف. إصابة صلاح حدثت بعد تدافع جسدي بينه و بين راموس.

بالإضافة لذلك، الهدف الأول و الهدف الثالث لمدريد كانا بسبب تخبط الحارس كاريوس. و فيما بعد اتضح في تقرير الفحص الطبي أن الحارس الألماني كان يلعب و هو مصابًا بارتجاج في المخ.

في المباراة التي أقيمت في أوكرانيا، تعرضت رأس كاريوس لضربة من كوع راموس في الدقيقة الـ 49، أي قبل دقيقتين من تسجيل ريال مدريد للهدف الأول عن طريق كريم بنزيما.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي إن إن إندونيسيا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Roberto Firmino menanggapi keras pernyataan Sergio Ramos yang merasa tidak bersalah atas cedera Mohamed Salah dan Loris Karius di final Liga Champions 2018.

Penyerang asal Brasil itu kesal dengan pernyataan Ramos yang baru-baru ini muncul di media.

Dalam sebuah wawancara dalam program Piala Dunia, Ramos menyebut segala hal mengenai cedera Mohamed Salah terlalu dibesar-besarkan. Kapten Real Madrid itu juga merasa terganggu dengan tuduhan membuat Karius gegar otak.

Bahkan saking kesal dengan pemberitaan mengenai cedera pemain-pemain Liverpool yang dikatikan dengannya, Ramos mengucapkan sindiran.

“Saya hanya tinggal mendengarkan Roberto Firmino menderita flu karena terkena keringat saya,” ucap Ramos.

Menanggapi komentar palang pintu Madrid mengenai ucapan soal cedera pemain Liverpool, Firmino membalas secara singkat dengan nada yang cukup ketus.

“Saya rasa dia mengatakan hal yang bodoh. Saya memilih untuk tidak berkomentar, dia benar, dia adalah seorang juara,” kata Firmino dikutip dari Marca.

Pertandingan final Liga Champions antara Real Madrid dan Liverpool diramaikan kontroversi dan beragam kejutan yang dianggap memiliki kaitan dengan Ramos.

Salah yang merupakan salah satu pilar Liverpool harus diganti pada menit ke-30 karena mengalami cedera bahu. Cedera Salah berkaitan dengan adu fisik antara pemain asal Mesir itu dengan Ramos.

Selain itu gol pertama dan gol ketiga Madrid juga tidak lepas dari blunder Karius. Belakangan pihak rumah sakit yang memeriksa Karius menyatakan kiper asal Jerman itu bermain dengan kondisi gegar otak.

Dalam pertandingan yang berlangsung di Stadion NSC Olimpiyskiy, Ukraina, kepala Karius sempat terhantam sikut Ramos pada menit ke-49 atau dua menit sebelum Madrid mencetak gol pertama melalui Karim Benzema.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

(10)

تعليقات
Loading...
Click Me