إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قصة تهجير الإرهابي طاعن الوزير من منزله قبل ثلاث سنوات

Kisah Penusuk Wiranto Angkat Koper dari Medan Usai Rumah Kena Proyek Tol

49

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – شهريال الأمشة، أو المعروف بأبو رارا، غادة مدينة مدينة ميدان بمحافظة سومطرة الغربية منذ عام 2016. قالت الشرطة أن أبو رارا أضطر إلى مغادرة ميدان لأن البيت الذي كان يسكنه تمت مصادرته لصالح مشروع إنشاء طريق سريع.

صرح قائد شرطة مسناء بيلاوان لديتيك نيوز: “الجاني لم يعد يقطن مدينة ميدان منذ عام 2016”. الخميس 10/10/2016.

عرفت الشرطة بعد استجواب الشقيقة الكبرى للجاني، ريسماواتي، و التي مازالت تقطن في مدينة ميدان، أن أبو رارا غادر منزله دون أن يحمل معه أية أغراض.

قال ريزالدي أن منزل أبو رارا في مدينة ميدان لم يعد موجودًا، لأن المنزل كان يقع في نطاق مسروع إنشاء طريق سريع، مما يعني أن المنزل يجب إزالته.

أضاف: “كان منزله على بعد حارة واحدة من هنا. لكن المنزل الآن تمت إزالته لأنه يقع في طريق مشروع إنشاء الطريق السريع”.

 

 

المترجم : مؤمن السيفي | المصدر: ديتيك نيوز


 

 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Syahrial Alamsyah (SA) alias Abu Rara meninggalkan Kota Medan, Sumut, sejak 2016. Polisi menyebut Abu Rara ‘angkat kaki’ dari Medan karena rumah yang dihuninya digusur untuk proyek tol.

“Pelaku sejak tahun 2016 sudah tidak tinggal di Medan lagi,” ujar Kapolres Pelabuhan Belawan, AKBP Ikhwan Lubis kepada detikcom, Kamis (10/10/2019).

Tidak ada barang yang dibawa dari rumah kakak ipar Abu Rara di Medan. Polisi sempat menginterogasi Rismawati, kakak ipar Abu Rara di Jl Alfakah V, Tanjung Mulia Hilir, Medan.

Kepala Lingkungan V, Rizaldi, sebelumnya mengatakan, rumah Abu Rara memang berada di dekat lokasi. Namun rumah Abu Rara saat ini sudah tidak ada karena terkena proyek jalan tol.

“Dulu rumahnya beda 1 gang dari sini tapi sekarang sudah tidak ada karena kena proyek tol,” terangnya.

 

 

Translated by: Momen Alsayfi | Source:DetikNews

 

 

 

(24)

تعليقات
Loading...
Click Me