كوريا الجنوبية تتحدى إندونيسيا في العاصمة جاكرتا

Uji Coba di Jakarta, Korea Selatan U-23 Gasak Persija

0 648

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم تحت 23 عامًا يبدأ جدول مبارياته الودية في إندونيسيا الخميس 21/6. بدأ المنتخب الكوري أولى مبارياته أمام نادي برسيجا جاكرتا على استاد مدرية الشرطة بجاكرتا، لتفوز كوريا 3-1.

تمكنت كوريا الجنوبية من التقدم في بداية الشوط الأول من المباراة بفضل هدف لي كيونهو و هدف كيم جيونونغ, ثم تمكن برسيجا من تعديل النتيجة لتصبح 2-1 عبر هدف ماركو سميث.

ثم اهتزت شباك برسيجا لمرة ثالثة تختم الشوط الأول، حيث تمكن لي كيون هو، لاعب نادي جانغون أف سي – من هز شباك الحارس أندريتاني.

في الشوط الثاني أجرى برسيجا عدة تبديلات بإنزاله عصري أكبر، و نوجروهو فتح الرحمن، و إيفان كارلوس. لكن هذه التغيرات لم تثمر النتيجة المطلوبة.

بينما كوريا التي لعبت بكل قوتها في الشوط الأول، لم تتمكن من اختراق دفاعات ننمور كيمايوران مرة أخرى، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

بالنسبة للمنتخب الكوري الجنوبي فإن مبارياته الودية في إندونيسيا هي جزء من استعدادات الفريق لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية 2018. و اختارت كوريا أن تكون مبارياتها مع فرق إندونيسية حتى تتمكن من التأقلم مع المناخ في إندونيسيا.

بعد مواجهة بيرسيجا، ستدخل كوريا في تحدٍ مع المنتخب الإندونيسي تحت 23 عامًا، و ذلك في المباراة التي ستجمعهما في بوجور، على استاد باكانساري، السبت 23/6.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Timnas Korea Selatan U-23 memulai agenda uji coba di Indonesia. Pada Kamis (21/6/2018), Tim Taeguk Muda mengalahkan Persija Jakarta 3-1 di Stadion Perguruan Ilmu Kepolisian, Jakarta, Kamis (21/6/2018). 

Korea Selatan unggul 2-0 pada awal babak pertama berkat gol yang dicetak Lee Keunho dan Kim Geunung. Persija mengejar skor menjadi 2-1 melalui gol yang dicetak Marko Simic.

Persija kembali kebobolan pada babak pertama. Lee Keun-ho kembali membobol gawang Andritany. Gol pemain Gangwon FC itu pun menutup jalannya babak pertama.

Pada babak kedua, Persija melakukan pergantian dengan menurunkan Asri Akbar, Nugroho Fatchurrochman, dan Ivan Carlos. Namun upaya tersebut tidak membuahkan hasil.

Sementara itu, Korsel yang bermain penuh determinasi pada babak pertama, kesulitan menembus pertahan tim Macan Kemayoran. Laga pun berakhir dengan skor 3-1.

Bagi Korea Selatan, uji coba di Indonesia ini sebagai bagian dari persiapan menuju Asian Games 2018. Korsel memilih tim Indonesia untuk beradaptasi dengan cuaca.

Setelah melawan Persija, Korsel akan menantang Timnas Indonesia U-23 pada Sabtu (23/6/2018) di Stadion Pakansari, Kabupaten Bogor.

 

 

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

تعليقات
Loading...