إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

لا توجد تذاكر مجانية لدورة الألعاب الآسيوية 2018

- الإعلانات -

0 112

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – إريك طاهر، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2018، يؤكد أنه لن توزع تذاكر مجانية لجذب الجمهور في دورة الألعاب. على الرغم من أن مباريات بعض الرياضات من المؤكد أنها ستكون خالية من الجماهير.

ستحتوي منافسات دورة الألعاب الآسيوية على أربعين رياضة مختلفة، و من بينها بعض الرياضات التي لا تحظى بشعبية في المجتمع. حيث سيوجد بعض الرياضات التي – بنسبة كبيرة، لن يكون عليها إقبال جماهيري.

تؤكد اللجنة المنظمة لدورة الألعاب أنها ستبحث عن طريقة للترويج للرياضات التي يتوقع ألا يكون لها جمهور. أريك طاهر يؤكد رغم ذلك أنه لن يكون من ضمن الخيارات أن توزع التذاكر بشكل مجاني في دورة الألعاب الآسيوية 2018.

إيرك الذي يترأس كذلك اللجنة الأولمبية الإندونيسية يضمن أن توجد عدة طرق أخري لإثارة اهتمام الجمهور بالمباريات التي يتوقع ألا يكون لها جمهور بشكل كافي.

صرح إريك عند الإعلان الرسمي عن تولي كيوس تكس توزيع تذاكر دورة الألعاب: “لن توجد تذاكر مجانية في دورة الألعاب الآسيوية. هذا و قد نسقنا مع الأمن و أعلمناهم بأنه لا يوجد تذاكر مجانية في أماكن إقامة المباريات.”

و أضاف إريك: “سنعطي الأولوية للجهات التي بيننا و بينهم تعاون مشترك. بالإضافة إلى تجهيز تذاكر للجان المشاركة من الدول الأخري مباشرةً من قبل اللجنة الإندونيسية المنظمة للدورة، نحن أيضًا سنشرك المجتمع الإندونيسي و خصوصًا الطلاب في إحياء دورة الألعاب الآسيوية.

سننسق مع الحكومات المحلية في المحافظات الإندونيسية و الجهات المعنية بهذا الأمر. لذلك لن يكون هناك شيء اسمه تذاكر مجانية لدورة الألعاب الآسيوية 2018.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ليفوتانج٦


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Ketua Panitia Pelaksana Asian Games (INASGOC), Erick Thohir, memastikan tidak akan ada tiket yang diberikan secara gratis hanya untuk memancing animo publik. Beberapa pertandingan cabang olahraga (cabor) yang dipertandingkan di Asian Games 2018 memang diyakini bakal sepi peminat.

Ada 40 cabor yang bakal dipertandingkan pada Asian Games 2018 Jakarta Palembang. Tak semuanya merupakan cabor yang familier di masyarakat.

Sejumlah cabang olahraga yang kemungkinan besar tidak terlalu diminati penonton.

INASGOC diyakini bakal mencari cara agar cabor yang tak populer tetap menarik minat penonton. Namun, Erick Thohir memastikan tidak akan ada konsep pemberian secara gratis selama Asian Games 2018.

Pria yang juga Ketua Komite Olimpiade Indonesia itu menjamin akan ada sejumlah cara agar pertandingan yang sepi peminat tetap bisa menarik animo masyarakat.

“Tidak ada tiket gratis di Asian Games nanti. Ini sekaligus menegaskan koordinasi dengan pihak keamanan kalau tak ada tiket gratis di venue Asian Games,” ujar Erick

Thohir saat peresmian kerja sama dengan KiosTix sebagai distributor resmi tiket Asian Games 2018.

“Jadi kami akan mengedepankan kerja sama. Selain kami menyediakan tiket khusus untuk NOC dari negara lain langsung dari INASGOC, kami akan melibatkan masyarakat Indonesia khususnya pelajar untuk bisa memeriahkan Asian Games.”

“Kami akan bekerja sama dengan pemerintah daerah dan instansi terkait untuk kerja sama ini. Jadi tidak ada yang namanya tiket gratisan untuk Asian Games 2018,” lanjutnya.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: liputan6.com

(5)

تعليقات
Loading...
Click Me