إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

مئات من سكان غاروت يقفون في صفوف للحصول على بطاقة الهوية الإلكترونية قبل التصويت بيوم

Sehari Jelang Pencoblosan Ratusan Warga Garut Antre Bikin e-KTP

346

غاروت، إندونيسيا اليوماصطف مئات من سكان غاروت في مكتب إدارة الأحوال المدنية بيوم قبيل التصويت، للحصول على بطاقة الهوية الإلكترونية. وقد أعلن المكتب وخاصة في هذا اليوم أن أبوابه ستفتح من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء على توقيت إندونيسيا  الغربية.

صورة 1، اليوم تم تمديد خدمة إصدار بطاقة الهوية الإلكترونية إلى 12 ساعة.

اليوم تم تمديد خدمة إصدار بطاقة الهوية الإلكترونية إلى 12 ساعة.

صورة 2، بطاقة الهوية الإلكترونية جاهزة للتوزيع.

بطاقة الهوية الإلكترونية جاهزة للتوزيع

صورة 3، زاد مكتب إدارة الإحوال المدنية عدد أجهزة الكمبيوتر لتصبح ثلاثة أجهزة. كان هناك جهاز كمبيوتر واحد فقط لطباعة بطاقات الهوية الإلكترونية.

زاد مكتب إدارة الإحوال المدنية عدد أجهزة الكمبيوتر لتصبح ثلاثة أجهزة

صورة 4، وبحسب البيانات التي تم جمعها من لجنة الانتخابات العامة فرع غاروت، أنه تم تعيين 1.801.630 من سكان غاروت في قائمة الناخبين الدائمين . في مارس الماضي، وقد سجلت لجنة الانتخابات العامة أن  حوالي 182،387 من السكان الذين لم يكن لديهم بطاقة هوية إلكترونية.

وبحسب البيانات التي تم جمعها من لجنة الانتخابات العامة فرع غاروت

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: ديتيك


Garut, Indonesiaalyoum.com – Sehari jelang pencoblosan, ratusan warga Garut masih antre membuat e-KTP. Khusus hari ini, pelayanan di Disdukcapil dibuka dari pukul 07.00 WIB-19.00 WIB.

Caption foto 1: Hari ini pelayanan pembuatan e-KTP diperpanjang menjadi 12 jam.

Caption foto 2: e-KTP yang telah jadi siap didistribusikan.

Caption foto 3: Disdukcapil Garut juga menambah jumlah komputer pelayanan menjadi tiga unit. Sebelumnya hanya ada satu unit komputer untuk mencetak e-KTP.

Caption foto 4: Berdasarkan data yang dihimpun dari Komisi Pemilihan Umum (KPU) Garut, ada 1.801.630 warga Garut yang ditetapkan ke dalam daftar pemilih tetap (DPT). Maret lalu, KPU mencatat ada 182.387 warga yang belum memiliki e-KTP.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: detik

(17)

تعليقات
Loading...
Click Me