ماريو جوميز راضٍ عن فوز فريقه - إندونيسيا اليوم
إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ماريو جوميز راضٍ عن فوز فريقه

Mario Gomez Puas Lihat Persib Menang

- الإعلانات -

0 185

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ماريو جوميز، مدرب برسيب باندونج، يقول بأنه راضٍ عن الفوز المطمئن الذي حققه فريقه في المباراة التي جمعته مع اتحاد ماكسار، و التي كانت في إطار الدوري الإندونيسي الممتاز، و التي أقيمت على استاد جيلورا باندونج لاوتان آبي، الأربعاء 23/5.

تمكن برسيب من إضافة ثلاث نقاط لرصيده، من خلال هدفي إزيتشيل نعدواسيل و هدف جوناتان باومان. إحراز الثلاث نقاط يجعل برسيب يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز.

نمور باندونج جمعوا حتى الآن 14 نقطة، متخلفين عن برسيبورا المتصدر بثلاث نقاط. لكن ما يزال لدى برسيب مباراة واحدة ليخوضها.

صرح جوميز: “لقد لعبنا بشكل أفضل. اتحاد مكاسار فريق قوي، و لديه خط هجوم و خط وسط قوي. في مواجهة فريق مثل هذا استطعنا إحراز ثلاثة أهداف، لا شك أننا لعبنا بشكل جيد مثلما لعبنا أمام برسيبورا.”

أمر آخر إيجابي في فوز نمور باندونج في هذه المباراة، و هو أنهم استطاعوا إنهاء المباراة و شباكهم نظيفة.

أضاف جوميز: ” لقد لعب ديدن ناتسير بشكل جيد؛ لأني رأيت اتحاد ماكسار كان لديهم عدد من الفرص الجيدة.”

و قد قال مدرب اتحاد ماكسار، روبيرت ريني ألبرتس أن فريقه خسر من ناحية الأداء الجيد إذا ما قورن  بأداء برسيب في هذه المباراة. رغم أن ألبرتس يذكر أن فريقه كان يمكنه تعديل النتيجة عندما جائته عدة فرص في منتصف المباراة.

صرح ألبرتس: “بعد دخول هدفين في شباكنا، كان لدينا فرصتين جيدتين، لكننا فشلنا في استغلالهما، ليعود برسيب و يسجل مرة أخرى.

برسيب لعب بشراسة، و تحركوا جيدًا بدون كرة، بينما كانت تحركاتنا تبدو ثقيلة اليوم.”

و ذكر ألبرتس كذلك أن فترة الراحة التي حصل عليها برسيب ساعدته في تقديم أداء جيد.

قال ألبرتس: “من ناحية الطاقة، برسيب لديه الأفضلية؛ حيث لم يلعب في الأسبوع الماضي. أقدم التهنئة لبرسيب، لقد استحقوا الفوز.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسيا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pelatih Persib Bandung Mario Gomez mengaku puas dengan kemenangan meyakinkan 3-0 yang didapat timnya dalam duel lawan PSM Makassar di Stadion Gelora Bandung Lautan Api (GBLA), Rabu (23/5) dalam lanjutan Liga 1 2018.

Persib meraih tambahan tiga poin lewat dua gol Ezechiel N’Douassel dan Jonathan Bauman. Torehan tiga poin itu membuat Persib kini ada di peringkat keenam klasemen sementara Liga 1.

Maung Bandung kini mengoleksi 14 poin, tertinggal tiga angka dari Persipura yang ada di puncak klasemen. Namun Persib masih punya sisa satu laga lebih banyak.

“Kami bermain lebih baik. PSM Makassar tim yang kuat dan memiliki pemain bagus di lini depan dan tengah. Menghadapi tim seperti itu, kami bisa mencetak tiga gol. Kami main bagus seperti ketika menghadapi Persipura,” ucap Gomez.

Satu hal positif lainnya di balik kemenangan ini adalah Maung Bandung mampu mengakhiri laga tanpa kebobolan.

“Deden Natshir bermain bagus karena saya lihat PSM punya sejumlah peluang bagus,” kata Gomez.

Pelatih PSM Robert Rene Alberts mengakui bahwa timnya kalah kualitas dibandingkan Persib di laga ini. Namun Alberts menyebut timnya punya peluang untuk bangkit saat mendapat sejumlah kesempatan di pertengahan laga.

“Setelah kebobolan dua gol, kami mendapatkan dua peluang yang cukup bagus. Namun kami gagal menyelesaikan itu dan malah kembali kebobolan oleh Persib.”

“Persib bermain agresif, banyak pergerakan tanpa bola dan gerakan kami terlihat lebih berat hari ini,” ujar Alberts.

Alberts juga menyebut jeda waktu panjang yang didapat Persib turut memberikan keuntungan.

“Dari segi energi, Persib punya keuntungan tak bermain pekan lalu. Saya sampaikan selamat untuk Persib, mereka layak mendapatkannya.”

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me