إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

“مبادلة” الإماراتية تزيد مساحة استثماراتها بجنوب شرق آسيا عبر إندونيسيا

173

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أكد مصبح الكعبي، الرئيس التنفيذي لقطاع البترول والبتروكيماويات في شركة مبادلة للاستثمار، أن إرث “مبادلة” طويل في منطقة جنوب شرق آسيا، مشيراً إلى فرص النمو المتاحة في السوق الإندونيسي.

جاء ذلك في تصريح له على هامش توقيع شركة “مبادلة للاستثمار” (مبادلة)، مذكرة تفاهم لاستكشاف فرص التعاون في مجال البتروكيماويات في إندونيسيا، مع كل من شركة “أو إم في” النمساوية، والشركتين، “بي تي شاندرا آسري للبتروكيماويات”، و”بي تي شاندرا آسري بيركاسا” الرائدتين في قطاع البتروكيماويات في إندونيسيا.

اتفاقيات بين شركات إندونيسية وإماراتية بـ9.7 مليار دولار

ووقّع الكعبي الاتفاقية عن مبادلة، والدكتور راينر سيلي، الرئيس التنفيذي لشركة “أو إم في”، وإروين سيبوترا، رئيس مجلس الإدارة في كل من “بي تي شاندرا آسري للبتروكيماويات”، و”بي تي شاندرا آسري بيركاسا”.

وذلك بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وجوكو ويدودو، الرئيس الإندونيسي.

ووصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الأربعاء، إلى العاصمة جاكرتا، في زيارة دولة إلى جمهورية إندونيسيا.

وقال الكعبي إن “مبادلة” تعمل في إندونيسيا لأكثر من 10 أعوام عبر شركاتها الاستثمارية التي تغطي أنشطتها مختلف مراحل سلسلة القيمة.

ولي عهد أبوظبي يشهد توقيع 9 مذكرات تفاهم مع الرئيس الإندونيسي

وتابع: “إننا نعتبر هذه الدولة الآسيوية سوقاً استراتيجياً ونتطلع لأن يثمر توقيع هذه المذكرة عن فرص محتملة للنمو بالنسبة لمبادلة وشركاتها التابعة وشركائها الرئيسيين”.

وتهدف المذكرة إلى استكشاف فرص التعاون في مجال البتروكيماويات في إندونيسيا، مع كل من شركة “أو إم في” النمساوية، والشركتين “بي تي شاندرا آسري للبتروكيماويات”، و”بي تي شاندرا آسري بيركاسا” الرائدتين في قطاع البتروكيماويات في إندونيسيا.

وتؤكد مذكرة التفاهم عزم “مبادلة” على استكشاف الفرص المتاحة للتعاون في مجال البتروكيماويات في إندونيسيا؛ حيث ستعمل الشركات الموقعة على الاتفاقية على تشكيل مجموعات عمل لتحديد جدول إطار مشترك لتقييم الفرص.

وشهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، الأربعاء، مراسم تبادل مذكرات تفاهم بين البلدين.

وتهدف مذكرات التفاهم إلى تطوير التعاون الثنائي بين البلدين وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك في عديد من القطاعات.

إندونيسيا اليوم | متابعات

(24)

تعليقات
Loading...
Click Me