إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ممثل وفنان إندونيسي يحكي قصته : أعيش أجمل اللحظات في المشاعر المقدسة

126

الرياض، إندونيسيا اليوم – وصف الممثل والفنان الإندونيسي دودي هارلينو حنيف أنه يعيش أجمل لحظاته في المشاعر المقدسة ويستمتع بكل التفاصيل المحيطة به. حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال دودي هارلينو حنيف أحد ضيوف وزارة الإعلام لحج هذا العام 1440ه في حديثه لمندوب وكالة الأنباء السعودية إنه يعيش أجمل اللحظات وأسعدها لأنه يؤدي فريضة الحج لأول مرة في حياته , مبديًا إعجابه وانبهاره بحجم العمل التي شاهدته على أرض الحرمين الشريفين والخدمات التي تقدم للحجاج بما فاق توقعاته , بالإضافة إلى المشاريع الضخمة ومنها قطار الحرمين بين مكة والمدينة الذي يعد نقلة نوعية ورائعة .

كما تحدث عن ما شاهده من جهود رجال الأمن , قائلًا : لم أشعر لحظة واحدة بالخوف على ممتلكاتي أو نفسي, شيء لا يوصف, فإنك تشعر أن ما بين كل حاج وحاج رجل أمن , انتشارهم يشرح الصدر ويعطي الطمأنينة.

وأوضح أنه حظي بأوقات عامرة خلال رحلة الحج قضاها ما بين تأمل وعبادة ومراجعة, مصوراً الكثير من اللقطات والتي سينظمها عند عودته إلى اندونيسيا وعرضها على مجتمعه ، مبينًا أنها ستكون ذات أثر بالغ على فئة الشباب بشكل خاص, وستحمل هذه القصة عنوان (مشاهداتي في المملكة العربية السعودية خلال الحج).

ولفت النظر إلى أنه عرض بعض الصور عن رحلته للحج هذا العام وحظيت بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي وتم تناقل المواد التي صورها في المشاعر المقدسة, مؤكداً أن الشعب الإندونيسي يكنون عظيم الحب للحرمين الشريفين وللمملكة العربية السعودية وهذا ما يجذبهم دائماً لمتابعة المواد المرتبطة بها, مبينًا أن موسم الحج يعد الحدث الأكبر التي تلهج إليه أفئدة المسلمين من أقطار العالم ومتابعة أحداثه ساعة بساعة ومشاركة مشاعر ضيوف الرحمن أثناء الحج وبين المشاعر.

//إندونيسيا اليوم | متابعات//

(48)

تعليقات
Loading...
Click Me