إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

نائب رئيس اندونيسيا يرحب بالأمير خالد بن سلطان

908

نائب رئيس اندونيسيا يرحب بالأمير خالد بن سلطان-إندونيسيا اليوم

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — رحب نائب رئيس إندونيسيا الحاج محمد يوسف كلا برئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، والوفد المرافق له، ولجنة التحكيم، والمشاركين في مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود للقرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسيفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية في دورتها السابعة في جاكرتا.

وقال كلمة له لهذه المناسبة: إن إندونيسيا مُنحت الفخر والاعتزاز بأن تعقد على أراضيها سبع مرات متالية مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود للقرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسيفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية، حتى أصبح الشباب يتلون القرآن الكريم بشكل عظيم، وهذه جهود ليست بغريبة على قادة المملكة، الذين يحرصون على وحدة المسلــميــــن ونشر الإسلام بالمفهوم الصحيح.

وبين أنه يوجد بين المساجد في إندونيسيا ما يقارب 800 مسجد، بناها المجتمع الإندونيسي، إضافة إلى30 ألف معهد، و50 جامعة تعمل على تدريس الإسلام، وهذه العوامل منحت إندونيسيا خلفية جيدة في كيفية تطبيق الإسلام والتعاون مع الدول الإسلامية في نشره.

وأكد ضرورة «وحدة كلمة المسلمين كي تتخلص الأمة من الفتن والمآسي التي تعيشها بعض الدول، والرجوع إلى البناء، وأن هذه الدول تمتلك ثروات مهمة، ونعمل معاً من أجل نصرة الإسلام والمسلمين. (المصدر)

(48)

تعليقات
Loading...
Click Me