إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

هل يشارك صلاح في مباراة الأورجواي

Salah Masih Diragukan Tampil di Laga Pertama Piala Dunia 2018

- الإعلانات -

0 68

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – المنتخب المصري لكرة القدم لم يؤكد بعد مشاركة لاعبه محمد صلاح في المباراة الأولي للمنتخب في كأس العالم أمام الأورجواي، الجمعة 15/6.

تعرض صلاح لإصابة في الكتف في مباراة نهائي  أبطال أوربا 26 مايو. و كان قد تم الإعلان عن تحسن حالته. كما شوهد لاعب ليفربور مع زملائه في تدريبات منتخب الفراعنة. لكن مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة لا يريد المخاطرة بصلاح و اتخاذ قرار خاطئ.

قال لهيطة، نقلاً عن سكاي سبورت: “نحن نتابع الموقف دائمًا، كل يوم نتابع حالته منذ حدوث الإصابة في نهائي دوري الأبطال. و أثناء التدريب في القاهرة و حتى اليوم و نحن نتابع الوضع مع الأطباء.”

تابع لهيطة: “ما زال يتناول الأدوية لأجل إصابة كتفه. كان يتدرب في صالة اللياقة البدنية، و اليوم يتدرب على أرض الملعب. و حالته تتحسن تدريجيًا، لكني لا أستطيع أن أؤكد أنه سيلعب المباراة الأولى. نحن نأمل أن يستطيع المشاركة.”

إصابة صلاح بعد التحامه مع سيرجيو راموس جعلت فرصة مشاركته في كأس العالم 2018 ليست أكيدة.

و تشير الأخبار أنه من الممكن أن يشارك صلاح في المباراة الأخيرة لمصر في دور المجموعات أمام المنتخب السعودي. و ذلك بعدما كان متوقع أن يتمكن من المشاركة في المباراة الثانية أمام روسيا.

و قد عبر صلاح عن تفاؤله بإمكانية مشاركته في المباراة الأولى أمام أوروجواي.

يعتبر صلاح أحد اللاعبين الرئيسيين في المنتخب المصري، و قد لعب دورًا كبيرًا في تأهل المنتخب لكأس العالم 2018، و ذلك بتسجيله خمسة أهداف في المرحلة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للبطولة.

بالإضافة لصلاح، فإن لدى المنتخب المصري العديد من اللاعبين المحترفين في إنجلترا مثل أحمد المحمدي، و أحمد حجازي، و سام مرسي، و رمضان صبحي، و محمد النني.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: CNN Indonesia


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Timnas Mesir masih belum dapat memastikan Mohamed Salahtampil di laga perdana pada Piala Dunia 2018 menghadapi Uruguay, Jumat (15/6) malam.

Kondisi Salah setelah cedera bahu yang dialami pada final Liga Champions, 26 Mei lalu, dinyatakan telah membaik. Pemain Liverpool itu juga sudah terlihat berlatih bersama rekan-rekan setimnya di skuat The Pharaoh, namun direktur timnas Mesir Ehab Lehita tidak ingin membuat keputusan gegabah.

“Kami selalu memantau situasi setiap hari. Kami telah mengikuti kasus ini sejak cedera terjadi di final Liga Champions. Salah berlatih di Kairo, berlatih kemarin dan hari ini. Kami memantau situasinya bersama dengan dokter,” ucap Lehita dikutip dari Sky Sports.

“Dia melakukan pengobatan setiap hari untuk bahunya. Dia berlatih di dalam ruangan di ruang kebugaran dan hari ini dia berlatih di lapangan. Secara bertahap kondisinya semakin baik. Tapi saya tidak dapat mengkonfirmasi dia akan bermain di pertandingan pertama. Yang saya dapat katakan kami berharap dia bisa tampil di laga itu,” sambungnya.

Cedera setelah berduel dengan Sergio Ramos sempat membuat peluang Salah tampil di Piala Dunia 2018 tidak menentu.

Sempat tersiar kabar mantan pemain Chelsea itu baru bisa tampil ketika timnas Mesir berhadapan dengan Arab Saudi di laga terakhir Grup A Piala Dunia 2018. Setelah itu santer disebut Salah akan memperkuat Mesir di laga kedua menghadapi timnas Rusia.

Salah sendiri sudah menyatakan optimistis dapat tampil sejak laga pertama timnas Mesir menghadapi Uruguay.

Salah menjadi pemain kunci timnas Mesir yang memiliki peran besar di fase kualifikasi dengan mencetak lima gol di babak ketiga kualifikasi zona Afrika dan berhak atas predikat top skor.

Selain Salah, timnas Mesir memiliki beberapa pemain yang merumput di Inggris seperti Ahmed Elmohamady, Ahmed Hegazi, Sam Morsy, Ramadan Sobhi, dan Mohamed Elneny.

Translated by: Momen Magdy | Source: CNN Indonesia

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me